هذه حقيقة زيارة الرئيس الجزائري للمغرب !

آخر تحديث : الأحد 12 يوليو 2020 - 6:14 مساءً
2020 07 11
2020 07 12

تداولت بعض المواقع خبرا في الساعات الماضية منسوبا لوكالة انباء الجزائر مفاده أن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون سيزور المغرب في شهر غشت المقبل.

وفي هذا الصدد نفى مدير وكالة الأنباء الجزائرية مصطفى آيت موهوب ، هذه الانباء جملة وتفصيلا.

و قال ايت موهوب، إن هذه المعلومات لا صحة لها، كما نفى نفيا قاطعا أن تكون وكالة الأنباء الجزائرية قد نشرتها على موقعها الرسمي.

وجاء في الخبر الذي تم تداوله أن الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون ينتظر أن يقوم بزيارة رسمية إلى المغرب، ستكون إن تحققت هي الأولى من نوعها لرئيس جزائري منذ سنة 1989.

ويشار إلى أن آخر زيارة يقوم بها رئيس دولة جزائري إلى المغرب كانت في فبراير 1989، عندما زار الشاذلي بن جديد المغرب بدعوة من الملك الراحل الحسن الثاني للمساهمة في تأسيس اتحاد المغرب العربي من مدينة مراكش في 17 فبراير 1989، وهو الحدث الذي حضره اضافة الى الحسن الثاني وبن جديد زعماء كل من ليبيا ، معمر القذافي، وموريتانيا معاوية ولد الطايع ، وتونس زين العابدين بن علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • الى المسمى فخامة الرئيس
    غير هني راسك ملك المغرب خليه طرانكيل
    فهل تعلم من سيحضر هذا الملتقى لتاسيس اتحاد شمال افريقيا الامازيغي اولهم اقطاب العلمانيين والليوطنين والمثليين من جميع الدول وسيكون ضيف الشرف المغني الانجليري الشهير وكذلك طالوني ولا طالوطي الموجود حاليا في تركيا شخصيات بارزة والكلمة الاخيرة ستعطى للصحفي الذي اعتقل اخيرا في بلدنا

    • انا امازيغي اعيش في ارضي، ويهمني شأنها، وانت رغم انك تعيش في المانيا ، لكنك لم تلاحظ شيئا !!!
      لا للسب والشتم والتحقير ، هذا يعبر فقط عن المستوى المنحط لاعداء الامازيغية الفقراء.

  • لا اريد ان يحضر فخامة الرئيس الا عندما يتلقى دعوة من جلالة الملك للمساهمة في تاسيس اتحاد شمال افريقيا الامازيغي وهو الحدث الذي سيحضره اصحاب الفخامة والجلالة من كل اقطاب الامة الامازيغية المجيدة.