الدرك الملكي يعتقل أخطر مروج “الماحيا” بمدينة أكليم إقليم بركان

آخر تحديث : الإثنين 13 يوليو 2020 - 12:23 مساءً
2020 07 11
2020 07 13

زايوسيتي

ذكرت مصادر أن عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة أكليم التابعة لسرية بركان،تمكنت من اعتقال شخص ينحدر بدوار الزعارة التابع ترابيا للجماعة القروية بوغريبة وحجز كمية كبيرة من مسكر “الماحيا” إضافة إلى كمية من مخدر الشيرا والكيف بمنزله.

و وفق إفادة المصدر ذاته ، فإن العملية جاءت في إطار مراقبة وتتبع الأشخاص المشبوهين من قبل عناصر الدرك التابعة للمركز للمذكور، حيث رصدت العناصر ذاتها، تحركات مشبوهة لشخص من أصحاب السوابق العدلية العديدة في مجال ترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص قامت على إثرها بتحريات ميدانية بهذا الشأن.

وقد خلصت نتائج التحريات، إلى أن المعني بالأمر، كان يحاول استغلال الظروف المصاحبة لحالة الطوارئ الصحية المفروضة ببلادنا، من أجل إنتاج مشروب الماحيا. واضاف المصدر نفسه، أنه تم ضبط الشخص المذكور متلبسا بحيازة كمية مهمة من مسكر ماء الحياة معبأة بأكياس بلاستيكية كان يخزنها بمحل سكناه بالدوار المذكور. وقد تم إخضاع المشتبه به لتدبير الحراسة النظرية لحين عرضه على النيابة العامة المختصة، فيما يبقى البحث متواصلاً من أجل الوصول لمزوده الرئيسي شركائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.