نتائج التحاليل تثبت خلو مكونات فريق نهضة زايو لكرة القدم من فيروس كورونا

آخر تحديث : السبت 11 يوليو 2020 - 2:32 مساءً
2020 07 10
2020 07 11

زايو سيتي

كشفت مصادر مطلعة أن التحاليل المخبرية التي أجريت على لاعبي نهضة زايو لكرة القدم وعدد من أعضاء المكتب المسير جاءت نتائجها سلبية، حيث تؤكد خلو مكونات الفريق من فيروس كورونا المستجد.

وكان المكتب المسير لفريق نهضة زايو لكرة القدم قد توجه، صبيحة أمس الخميس، إلى المستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، من أجل إجراء التحاليل والفحوصات على عدد من اللاعبين والطاقم التقني والإداري والطبي والعاملين بالنادي، للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل استئناف التدريبات الجماعية المقرر انطلاقها خلال 15 من يوليوز الحالي.

وكان فريق النهضة قد تعذر عليه إخضاع عدد من اللاعبين من الفريق، للتحاليل والفحوصات الخاصة بالكشف عن فيروس “كورونا” المستجد قبل استئناف التدريبات الجماعية المقرر انطلاقها قريبا بسبب سفرهم خارج مدينة زايو. بينما سمحت الظروف بإجراء التحاليل على اللاعبين المنتمين لمدينة زايو.

ووفقا للوائح الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فإن التداريب ستنطلق بتاريخ 15 يوليوز الجاري، على أن تستأنف باقي دورات البطولة يوم 15 غشت، وتنتهي بتاريخ 15 شتنبر. بعدها تتوقف البطولة شهرا كاملا ثم يبدأ الموسم الكروي المقبل بتاريخ 16 أكتوبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.