سلوى أخنوش تنفي اقتناء مقر السجن القديم بالناظور‎

آخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2020 - 5:31 مساءً
2020 07 05
2020 07 06

تداول نشطاء “فيسبوكيون” من مدينة الناظور “تدوينات” متحدثة عن إقدام سلوى أخنوش، سيدة الأعمال المسؤولة عن مجموعة “أكسال” الاستثمارية، على اقتناء الوعاء العقاري الخاص بالسجن القديم في المدينة.

وجاء في “التدوينات” نفسها أن “مجموعة سلوى الإدريسي أخنوش، الرائدة في عدد من المشاريع بمناطق مختلفة من المغرب، أفلحت في شراء مقر السجن القديم، الذي تم نقله خارج الناظور، وتستعد لإطلاق استثمار في المنطقة”.

وفي تصريح للجريدة قالت سلوى أخنوش: “يفرحني أن يرتبط اسم AKSAL بالاستثمار في الناظور، وفي عموم منطقة الريف، لما لها من قيمة وازنة عند كل المغاربة”.

وأضافت المستثمرة عينها: “أحيّي المهتمين بتحركات المجموعة، لكن الحديث عن القيام باقتناء الوعاء العقاري الذي كان محتضنا السجن القديم في مدينة الناظور لا أساس له من الصحّة على الإطلاق”.

جدير بالذكر أن السجن المحلي بالناظور قد تم تحويله إلى خارج المدينة، ليصير في ضواحي مدينة سلوان المجاورة، بينما ينصب الاهتمام على مصير مقره القديم؛ إذ يمتد على مساحة شاسعة ولا يبعد إلا أمتارا قليلة عن “كورنيش بحيرة مارتشيكا”.

هسبريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.