الدرك الملكي بزايو يطيح بمروجين ل”القرقوبي” و “الكوكايين” بالناظور

آخر تحديث : الإثنين 6 يوليو 2020 - 5:31 مساءً
2020 07 05
2020 07 06

زايوسيتي

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية زايو والقيادة الجهوية بالناظور، أخيرا، في عمليتين متفرقتين من توقيف 3 أشخاص بمدينة العروي، وفي حوزتهم كمية مهمة من الاقراص المهلوسة ومخدر الكوكايين، فضلا عن حجز كمية كبيرة من البنزين المهرب.

وذكرت مصادر مطلعة، أن العملية الاولي، أسفرت عن حجز حوالي 100 حبة من الاقراص المخدرة، بالاضافة إلى 50 غرام من مخدر الكوكايين. وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المخدرات والاقراص المحجوزة، كانت معدة للترويج على مستوى المنطقة، غير أن تدخل عناصر الدرك الملكي حال دون ذلك.

وأضافت، أن العملية الثانية التي نفذتها عناصر الدرك الملكي بجماعة حاسي بركان، أسفرت عن حجز كمية مهمة من البنزين المهرب تقدر بحوالي 1.5 طن، بالاضافة الى سيارة تستعمل في مجال التهريب. وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم الى العدالة من أجل المنسوب اليهم.

وتندرج هذه العمليات الامنية، في اطار المجهودات التي تبذلها عناصر الدرك الملكي بسرية زايو والرامية الى التصدي للجريمة ومحاربة الاتجار في المخدرات والاقراص المخدرة، واستتباب الوضع الامني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.