ابن زايو حماد النهاري يحصل على وسام ملكي

آخر تحديث : الثلاثاء 7 يوليو 2020 - 6:49 مساءً
2020 07 04
2020 07 07

زايوسيتي/ هولاندا

تم هذا الاسبوع بمدينة خوس الهولندية تكريم مجموعة من الشخصيات الهولندية بوسام ملكي منهم شخصيات من الجالية المغربية وكذلك للدور المتميز الذي قاموا به في خدمة الجالية المسلمة وكذلك المجتمع الهولندي بصفة عامة وذالك بربط أسس التواصل والتعايش و ادماج ابناء الجالية المغربية في المجتمع وجعله من الركائز القوية التي تساهم في بناء موطن جديد لهم يسوده الإخاء والاحترام المتبادل.

من بين هذه الشخصيات ابن مدينة زايو السيد حماد النهاري الذي يحظى باحترام كبير من الجميع بهذه المدينة ، فالاهتمام الكبير الذي قدمه للمسجد وجعل منه منبرا للتواصل بين المسلمين و غير المسلمين و باعتراف عمدة المدينة يجعله نموذجا يقتدى به حيث قام بتحسين الصورة النمطية السلبية التي أصبحت السائدة في المجتمع الأوربي نحو المسلمين والأجانب بعد تراكم بعض الأحداث التي قام بها بعض الأفراد الذين ينسبون أعمالهم للإسلام والمسلمين.

فإن استعرضنا السيد حماد النهاري ودققنا النظر إلى طبائعه واخلاقه وسلوكه شخصيته وماتتميز به من قدرات وسلوكيات ومهاراته و تجربته المتميزة في التواصل وخدمة المجتمع بكل تفان واتقان فأعتقد اننا سنحصل على مجموعة من الدروس والعبر المجانية، لان أغلب نظرات الأبهار والإعجاب التي تحملها اعيننا لنجوم المجتمع قد تكون نظرات قاصرة تخلو من الإنصاف وانزالهم منزلة تليق بمجهوداتهم وتضحياتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • مشاء الله الرجال الطيبون في خدمة الاسلام والمسلمين بارك الله فيك واحسن اليك

  • رجل أكن له كامل الاحترام والتقدير.تحياتي واحتراماتي لك عمي حماد.

  • نهاري ربيعة أسأل الله أن يكتب لك السعادة ويرزقك خير الدنيا ونعيم الآخرة ويحقق لك ما يتمناه قلبك وجعلك الله قدوة للمسلمين

  • الف مبروك عليك يا صديقي العزيز أهنأك بهذا الوسام الكبير إنه لمفخرة لنا جميعا وأتمنى لك كل أيام حياتك مليئة بالأوسمة العرشية إن شاء الله

  • 9

  • مبروك عمي العزيز
    مفخرة عائلتنا حفظك الله ورعاك واطال في عمرك

  • ما شاء الله اللهم بارك
    أسأل الله أن يحفظك من كل سوء ويبارك في عمرك ويجعلك قدوة لنا ولشباب المسلمين