حريق مهول بمستودع محل أثاث منزلي بزايو يتسبب في خسائر فادحة + صور وفيديو

آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2020 - 3:28 مساءً
2020 07 02
2020 07 03

التفاصيل بعد قليل

اندلع حريق مهول صبيحة اليوم الخميس بمستودع خاص بمحل لبيع الآثاث المنزلي، بحي السوق بمدينة زايو، مسببا في خسائر مادية كبيرة، كما أتت النيران على جانب من البناية التي يتخذ منها صاحب المحل مسكنا له.

ولغاية كتابة هذه الأسطر لازالت النيران مشتعلة بالمحل والمنزل رغم محاولات رجال الوقاية المدنية بزايو السيطرة على الحريق، خاصة أن شاحنة واحدة فقط هي المستعملة بالمدينة، ولا توجد أي شاحنة أخرى.

ترقبوا لاحقا تفاصيل أوفى عن هذا الحريق المهول وأسبابه. فيما تجدر الإشارة إلى أن يوم أمس شهد اندلاع حرائق بمكانين متفرقين بمدينة زايو، في وقت كانت فيه شاحنة إطفاء الحرائق التابعة للوقاية المدنية برأس الماء في مهمة هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • السوءال : ليس هو من المسوءول عن الحريق، بل منهم المسوءولون عن التعامل مع هذا الحريق؟ كيف يُمكن التقبل بشاحنة واحدة للاءطفاء وعدد سكان زايو في ٥٠ الف نسمة.
    الحس بالمسؤولية تتبعه المُحاسبة، فكيف نحاسب شخصا ما، ونحن كلنا أصدقاء؟ هذه تبعات مجتمع تسود فيه كلمت نحن، فقد الشخص فيه، وعاشت نحن دون روح فيه……..

  • واش قربت الانتخابات؟ كيبانلي الطيبي حاضر على أي الله يخلف لمول الشي بما حسن والله يعوضو يا ربي.. كااارثة انه تكون شاحنة وحدة ديال الاطفاء لمدينة كبيرة كهذه وعاد كيخدمو تا فراس الماء!! لك الله يا وطني..

  • لاحول ولاقوه الابالله عتقوهم بكري لا تعليق