الشرطة تحدد هوية مشتبهين بقتل شخص عثر على جثته داخل منزل بالحسيمة

آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2020 - 5:23 مساءً
2020 07 02
2020 07 03

علمت الجريدة من مصدر مطلع ان الشرطة القضائية بالامن الجهوي بالحسيمة تمكنت من تحديد هوية ثلاثة اشخاص يشتبه تورطهم في جريمة قتل راح ضحيتها مهاجر مغربي بهولندا.

وكشف ذات المصدر ان من بين المشتبه فيهم الثلاثة يوجد شخص كان قد اقدم مؤخرا على محاولة انتحار بالقفز من الطابق الثالث لمنزل بحي موروبياخو ، الا انه نجا بعد سقوطه على سيارة كانت مركونة قرب البناية، حيث جرى نقله الى المستشفى و لازال يرقد.

وكانت الشرطة قد عثرت، بعد زوال يوم امس الأربعاء 1 يوليوز، على جثة متحللة تعود لشخص في عقده السادس، داخل منزله بحي موروبياخو بمدينة الحسيمة .

وعملت الجريدة من مصدر مطلع ان جثة الهالك تم اكتشافها من طرف الشرطة، بعد ان اقتحمت المنزل بناء على شكاية توصلت بها من طرف عائلة الهالك، تفيد باختفائه منذ أربعة أيام.

وأوضح ذات المصدر ان الجثة عثر عليها داخل منزل الهالك الكائن بشارع بوعرفة بالحي المذكور، وهو مهاجر مغربي بهولندا من مواليد 1963، كان عالقا بالمغرب بسبب إجراءات إغلاق الحدود بسبب تفشي فيروس كورونا.

وحسب ذات المصدر فان الجثة كانت في وضعية متحللة، كما ظهرت عليها اثار جروح في مختلف الانحاء، حيث فتحت الشرطة العلمية بحثا اكد ان الضحية توفي نتيجة العنف.

دليل الريف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.