المديرة الإقليمية للتعليم بالناظور تشرف على انطلاق امتحانات الباكالوريا +صور

آخر تحديث : الأربعاء 1 يوليو 2020 - 11:46 مساءً
2020 07 01
2020 07 01

زايو سيتي

أشرفت المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور، سامرة بروك، على انطلاق امتحانات الباكالوريا أحرار، حيث تواجدت صبيحة اليوم بداخل الكلية متعددة التخصصات بسلوان، حيث يجري جانب من التلاميذ امتحاناتهم هناك.

وتجري اختبارات الدورة العادية للامتحان الجهوي الموحد، الخاصة بالمترشحين الأحرار بالنسبة إلى جميع الشعب، اليوم الأربعاء وغدا الخميس، موزعين على مجموعة من مراكز الامتحان بعموم الإقليم، وسط إجراءات وقائية واحترازية صارمة، تبدأ بالتعقيم عند باب مراكز الامتحان، واستعمال الكمامات، والتباعد الاجتماعي.

هذا وكانت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي (قطاع التربية الوطنية)، قد أصدرت مساء أمس الثلاثاء، بلاغا تذكر فيه المترشحات والمترشحين بتواريخ اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا، التي ستنطلق يوم 3 يوليوز المقبل بالنسبة للمتمدرسين واليوم الأربعاء بالنسبة للمترشحين الأحرار.

وبالكلية المتعددة التخصصات بسلوان وقفت كل من المديرية الإقليمية والسيد صالح العبوضي، مدير الموارد البشرية بالمديرية على عملية انطلاق الامتحانات، وذلك في تنسيق مع عدة مصالح، من بينها السلطات المحلية والأمنية من أجل ضمان السير العادي لهذه الامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.