السجن المؤبد لقاتل زوجته بالحسيمة

آخر تحديث : الأربعاء 1 يوليو 2020 - 10:27 صباحًا
2020 06 30
2020 07 01

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، بإدانة متهما بقتل زوجته بجماعة بني جميل، وحكمت عليه بالسجن المؤبد.

وتعود تفاصيل الجريمة الى مارس من السنة الماضية عندما توصلت عاصر الدرك الملكي لسرية تارجيست بإخبارية، تفيد بوجود جثة امرأة هامدة داخل منزل بدوار “بونصار” بجماعة بني كميل مسطاسة، وعليها آثار للعنف في جبهتها وعنقها وساقيها.

ومباشرة بعد انتقالها الى عين المكان عاينت عناصر الضابطة القضائية جثة الهالكة ممددة على الظهر فوق قطعة من الإسفنج وعلى جبهتها جرحان غائران، وعليها آثار العنف في أنحاء مختلفة من جسدها، إضافة إلى خدوش ورضوض.

وبعد ثلاثة أيام من البحث والتحقيق تمكنت عناصر الدرك الملكي من إيقاف المشتبه فيه بعدما لاذ بالفرار واختبأ في أماكن مختلفة بالمنطقة وكان يتنقل بينها، متواريا عن الأنظار إلى أن وقع في قبضة الدرك الملكي.

أحالت عناصر الضابطة القضائية التابعة للدرك الملكي بالحسيمة، المشتبه فيه على انظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، الذي أحاله بدوره على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها الذي أمر بإيداعه السجن المحلي بالحسيمة، بعد متابعته بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.