شرطة زايو تعتقل أربعة أشخاص مبحوث عنهم وبحوزتهم كمية مهمة من المخدرات

آخر تحديث : الأربعاء 1 يوليو 2020 - 4:40 مساءً
2020 06 29
2020 07 01

زايوسيتي

تمكنت مصلحة الشرطة التابعة للمفوضية الجهوية بزايو، صباح اليوم الاثنين، من إيقاف أربعة أشخاص ينشطون ضمن عناصر إجرامية متخصصة في الاتجار بالمخدرات بكل من مدينة زايو، ودوار لهدارا بجماعة أركمان، وبصبرة بجماعة أولاد ستوت.

فقد ألقت عناصر الشرطة القبض على العناصر الأربعة من خلال ثلاث عمليات متفرقة، تمت كلها صبيحة اليوم، حيث اعتقلت شخصين بمدينة زايو، وعنصر واحد بأولاد ستوت، وآخر بقرية أركمان. والأربعة موضوع مذكرة بحث وطنية.

عناصر الشرطة تمكنت خلال هذه العمليات الثلاث من حجز ثلاثة كيلوغرامات من مخدر الشيرا، وثلاثة كيلوغرامات من مادة الكيف، بالإضافة إلى مبلغ مهم من المال.

الموقوفون يتم حاليا إخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث المنجز تحث إشراف النيابة العامة المختصة، فيما سيتم تقديمهم لاحقا في حالة اعتقال أمام أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالناظور، من أجل متابعتهم وفق التهم الموجهة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • لحشيش و الكيف ماشي مخدرات؟او شنو هوما ؟خضر ولا فواكه؟

    • شراب، ره خطير اراه يتباع بتايتاي، الرشوة بطايطاي في كل مكان، خاصة في القضاء، المعلم الممرض… الكيف فيه الدواء والناس هذ 4000 سنة راه كتهدء بيه خاصة في الوقت متاعنا، واش منتهدؤوش.حسن يوقف لينا القلب!!! ياك؟

  • لحشيش والكيف علاش؟ واش هدو مخدرات ؟
    خاصهم اقبط المجرمين نيشن.