اتهامات “جنسية” لرئيس جماعة “تشعلها” بإقليم الحسيمة

آخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2020 - 7:30 مساءً
2020 06 27
2020 06 28

عاشت مدينة “بني بوعياش” بإقليم الحسيمة مؤخرا على وقع اتهامات بممارسات “جنسية” لا أخلاقية لمسؤول جماعي كبير، حيث أكد موجهوها وجود فيديو يوثق لتلك الممارسات لدى أحد أعضاء المجلس نفسه.

مصادر مطلعة أكدت أن الفيديو موضوع الاتهام، مأخوذ من كاميرات المراقبة ببلدية المدينة، بعدما تم الولوج إلى قاعدة بياناتها الخاصة، فيما عمد المسؤول “الجماعي الكبير”، لنفي كل ما تم ترويجه، من خلال حسابه الفايسبوكي، واصفا الأمر برمته بالإشاعات المزيفة والمغرضة الصادرة عن أحد المستشارين الجماعيين، متحديا من وصفهم بالمغرضين بنشر اشاعاتهم للعموم، أو التقدم بها لدى المؤسسات المختصة لاتخاذ اللازم.

آخر تطورات الواقعة تقول أن الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية ببني بوعياش، بث نهاية الأسبوع الماضي، تسجيلا صوتيا مباشرا، على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، يؤكد فيه أن عضوا بالجماعة، يتوفر على شريط فيديو يوثق لممارسات لاأخلاقية وقعت داخل مكتب رئيس الجماعة، ليسارع هذا الأخير وأمام خطورة الاتهام الذي غدا رسميا، لوضع شكاية في الموضوع لدى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالحسيمة، والذي أمر على عجل الضابطة القضائية بمفوضية الأمن ببني بوعياش، بفتح تحقيق حول تصريحات الكاتب المحلي للبيجيدي.

الشرطة استمعت على مدار يومين، في إطار بحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة، لمجموعة من الأطراف المعنية بالقضية، وعلى رأسها رئيس المجلس الجماعي لبني بوعياش، وثلاثة مستشارين جماعيين، إضافة إلى الكاتب المحلي لفرع حزب العادلة والتنمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.