روبرتاج..مقاهي زايو تستأنف عملها بعد توقف دام ثلاثة أشهر مع التقيد بإجراءات السلامة +فيديو

آخر تحديث : الأحد 28 يونيو 2020 - 11:00 مساءً
2020 06 26
2020 06 28

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

استأنفت مقاهي زايو عملها بعد توقف دام لثلاثة أشهر، وذلك تزامناً مع دخول المغرب مرحلة التخفيف الثانية من الحجر الصحي، في احترام تام لتدابير السلامة الصحية، والتقيد بالشروط التي حددتها السلطات العمومية، في عدم تجاوز الطاقة الاستيعابية 50 في المائة.

وعبـّر عدد من رواد المقاهي بزايو في تصريحاتهم لجريدة “زايو سيتي”، عن فرحتهم بالقرارات التي تعيد الحياة لطبيعتها بعد أشهر من الإغلاق، خاصة وأن الحنين كان يثيرهم إلى ارتشاف قهوتهم المفضلة، والجلوس لتبادل أطراف الحديث مع زملائهم ومعارفهم، مشيرين في ذات السياق إلى أنهم ملتزمون بشروط السلامة الصحية من قبيل ارتداء الكمامات.

وفي سياق متصل، أكد أرباب المقاهي، أن الاقبال على المقاهي كان ضعيفاً، في اليوم الأول من افتتاح المقاهي لأبوابها في وجه الزبناء، بسبب تخوفهم من انتشار العدوى، متمنين زوال الوباء في أقرب وقت ممكن حتى ينعم الكل بالسكينة والطمأنينة.

المزيد من التفاصيل في الروبرتاج…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • فتحت المقاهي والمراكز التجارية قبل المساجد لم تفعلها حتى المانيا البلد المسيحي التي سمحت بفتح دور العبادة في الايام الاولى من رمضان

    • أولا سمحت ألمانيا فتح المساجد الا اذ وفر مسافت الأمان 1,5 Abstand والمغرب عندنا في المذهب المالكي لاًنصلي جماعة ولا نكمل الصفوف