الحموشي ينعي وفاة الشرطي “عبد السلام” بالحسيمة ويمنحه ترقية استثنائية (صورة)

آخر تحديث : السبت 27 يونيو 2020 - 3:39 مساءً
2020 06 26
2020 06 27

زايو سيتي

نعت المديرية العامة للأمن الوطني ، الشرطي “عبد السلام” الذي توفي بمدينة الحسيمة ، بعد تعرضه للطعن، خلال أحد التدخلات الأمنية.

وقالت مديرية الحموشي في تغريدة على حسابها بموقع تويتر “تنعي المديرية العامة للأمن الوطني وفاة حارس الأمن عبد السلام تيزيت، شهيد الواجب، الذي كان ضحية جريمة قتل عمد أثناء مزاولته لمهامه بالحسيمة”.

وأضافت “وقد قرر المدير العام للأمن الوطني منح ترقية استثنائية للفقيد، في وقت فتح فيه بحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة مع المتورط في هذه القضية”.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بالأمن الجهوي بمدينة الحسيمة، قد تمكنت صباح اليوم الجمعة ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 28 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض، والتي استهدفت شرطيا أثناء مزاولته لمهامه.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه كان قد رشق سيارة للشرطة تؤمن محيط السجن المحلي بمدينة الحسيمة بالحجارة في الساعات الأولى من فجر اليوم الجمعة، قبل أن يعمد لطعن الشرطي الذي تدخل لتوقيفه، وهو برتبة حارس أمن ويعمل بالمجموعة المتنقلة لحفظ النظام، بواسطة سكين كان بحوزته، متسببا في وفاته بسبب خطورة الجروح التي أصيب بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • سبحان الله كيف يصل الأمر الى قتل النفس؟لابارك الله فيك يازفزافي فقد نشرت الفتنة بين المغاربة .اصبحنا نكره بعظنا بعظا فلعنت الله عليك وعلى كل من يساندك

    • حين أمر الأمن بطحن محسن فكري في حاوية الازبال كان المغاربة يحبون بعضهم البعض ياك المرضي؟؟؟؟ حتى جا الزفزافي بعد الحادثة عاد تحول الحب بين المغاربة إلى كراهية!
      كن منطقيا وواقعيا ولا تكن قطيعا تستهلك ما يتلي عليك في كراسي المقاهي من أشباه الرجال!!