” زايوسيتي” تنجز ربورتاجا حول شركة “ألفا بواسون” ببركان.. نموذج نجاح مشاريع المغاربة العائدين – فيديو

آخر تحديث : الإثنين 29 يونيو 2020 - 2:36 مساءً
2020 06 25
2020 06 29

زايو سيتي – فريد العلالي

في إطار تتبعها للمشاريع المنجزة من قبل المغاربة العائدين للاستثمار بأرض الوطن، انتقلت كاميرا زايوسيتي.نت إلى إقليم بركان، وبالضبط بجماعة لعثامنة، من أجل الوقوف على أحد المشاريع النموذجية في هذا الباب.

“ألفا بواسون” هو وحدة لتقشير سمك القمرون “CREVETTE” ببركان، تأسست سنة 2014، وتشغل أزيد من 400 امرأة، وقد اكتسبت شهرة واسعة بالنظر إلى صيتها الواسع في هذا المجال.

شركة “ألفا بواسون” حاصلة على شواهد عالمية في تقشير القمرون وتسويقه في مختلف دول العالم، وخاصة بالدول الأوربية، وهي حاليا بصدد تطوير هذا المشروع النموذجي ليستوعب عددا أكبر من العاملات، بالإضافة إلى افتتاح وحدات أخرى بمناطق أخرى بالجهة.

نجاح هذه المؤسسة راجع إلى إجراءات الصرامة المعتمدة في الوحدة، خاصة فيما يتعلق بالسلامة الصحية، حيث يضع القيمون على الوحدة مجموعة من الشروط تبدأ من أول لحظة لولوج الشركة.

ربورتاج اليوم، رافقنا فيه خولة طالب المسؤولة عن جودة المنتوجات، وجلال تزياط، المسؤول عن وحدة الانتاج بشركة ألفا للسمك، ستتعرفون عبره على كافة مراحل الإنتاج، كما ستتعرفون خلاله على كافة شروط السلامة الصحية المعمول بها.

ملاحظة : الفيديو تم تصويره قبل جائحة كورونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.