مهاجر مغربي حاول سرقة سلسلة ذهب من سيدة مسنة.. فتلقى عقابا قاسيا! (فيديو)

آخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2020 - 4:51 مساءً
2020 06 23
2020 06 24

تعرض شاب مغربي للضرب من قبل بعض المواطنين الإسبان، يوم السبت الماضي، بعد أن حاول سرقة سلسلة ذهب من رقبة امرأة مسنة كانت جالسة في أحد المقاهي ببلدة سانتا كولوما دي غرامانيت ضواحي برشلونة.

وأفادت بعض الصحف الإسبانية أن المهاجر رفض متابعة الأشخاص الخمسة الذين انهالوا عليه بالضرب، في حين وجهت له الشرطة الإسبانية تهمة السرقة والتسبب بجروح في عنق السيدة المسنة (82 سنة).

هذا وأضافت ذات المصادر أن الاعتداء الذي تعرض له الشاب المهاجر تسبب له في كدمات وجروح بسيطة ، في حين نقلت السيدة ضحية واقعة السرقة للمستشفى قصد العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • Ya zaiocity gol hokoma dir chi hal f blad rahna 3hna f rorba kanbanlhom kif azbal hacha 3ngol chi kalma khayba rah 3ndhom kalb ahsan min 1000 moro ok golha asi 3tmani

  • شوهونا اكتر من الكلاب الله ينعلها سلعة ما يخدموا ما يقراو

  • حسبنا الله ونعم الوكيل في المسؤولين المغاربة. تركوا اولادهم عرضة لشتم والضرب و الدعارة….لو كان له حضن في بلده ما سرق ولا ضرب..

  • وما الهدف يا زايو سيتي من هاد الشريط؟هل ليرى العالم أن شبابنا يسرقون ، من ستر أخاه ستره الله .سمعتنا ليست مرموقة وهاد الشريط سيزيد الطين بلة .انشري من فضلك.