ثانوية حسان بن ثابت التأهيلية بزايو تحرز على المرتبة الأولى جهويا في مباراة الصحفيين الشباب

آخر تحديث : الثلاثاء 23 يونيو 2020 - 6:41 مساءً
2020 06 22
2020 06 23

زايو سيتي

أحرزت ثانوية حسان بن ثابت التأهيلية بزايو، المرتبة الأولى جهويا في مسابقة الصحفيين الشباب دورة 2020، في موضوع “السلوكيات البيئية الجيدة من أجل بيئة دون نفايات بلاستيكية”.

وبعد مداولات لجنة التحكيم التي انعقدت بمقر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الشرق، لانتقاء الفيديوهات الصحفية، الواردة على الأكاديمية من مختلف المديريات الاقليمية الواقعة داخل تراب الأكاديمية، من مختلف المديريات الاقليمية الواقعة داخل تراب الأكاديمية، ارتأت منح المرتبة الأولى لثانوية حسان بن ثابت التأهيلية، في صنف “الفيديو الصحفي” في موضوع “لنحافظ على بيئتنا عبر صناعتنا التقليدية”، والذي قام بإنجازه كل من التلميذة لبنى شوقي ودعاء لعيوني وفاطمة بوقرنية، والتلميذ أسامة اليخلوفي،بتأطير من الأستاذ محمد المومني.

وتروم هذه المباراة التي تنظمها مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، تنمية الوعي البيئي والفكر النقدي لدى الصحفيين الشباب، وتمكينهم من مقاربة أهم القضايا البيئية وتحليلها منهجيا واقتراح بدائل وحلول من خلال عمليات تحسيسية للرأي العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • لينة شوقي عزيزتي كبرتي ما شاء الله.
    تلميذتي الغالية و طفلتي المدللة المجتهدة و المجدة
    حفظك الله و رعاك
    أتمنى لك التوفيق و النجاح

  • مجهود ممتاز… من طرف لينة شوقي ودعاء لعيوني…تلميذتين متميزتين على جميع المستويات… أخلاقا وأدبا واجتهاد … ومن تأطير سي محمد المومني.. أستاذ مجد ومبادر… إنجاز يستحق كل التنويه والتقدير… هنيئا لهم وهنيئا لثانوية حسان بن ثابت ولمدينة زايو ككل..

  • هنيئا لتلامذة حسان بن ثابت وللمؤطرين الذين سهروا على هذا الانجاز وحبذا لو قمتم بنشر الفيديو.