بوصوفة يختار البطولة الاحترافية قبل إعلان اعتزاله

آخر تحديث : الأحد 21 يونيو 2020 - 9:15 مساءً
2020 06 21
2020 06 21

أبدى الدولي المغربي، امبارك بوصوفة، استعداده للالتحاق بالبطولة الوطنية الاحترافية، وذلك قبل أسابيع من نهاية ارتباطه بنادي السيلية القطري، الذي حط به الرجال قبل أشهر بعقد قصير الأمد.

وكيل أعمال بوصوفة وفي تصريح لصحيفة”العربي الجديد”، أكد بأنه اللاعب متحمس لخوض أول تجربة له ببلده، بعد مشوار طويل انطلق من هولندا، وصولاً إلى الدوري القطري، البوابة الجديدة لاستقطاب المحترفين المغاربة.

الوكيل، أوضح بأنه سيعرض خدمات لاعبه على إدارة الوداد الرياضي، بالفترة المقبلة، للحصول على إجابة بخصوص مدى اهتمام الفريق ومدربه الإسباني، خوان كارلوس غاريدو، بالصفقة من عدمها.

وشدد المتحدث ذاته بأن لا مفاوضات ولا عرض من الفريق “الأحمر” متوفر حالياً لمبارك بوصوفة، لكن الأيام المقبلة ستكون حاسمة في مدى اهتمام بطل الدوري للموسم الماضي من عدمه بخدمات صاحب الـ35 سنة.

وكان امبارك بوصوفة قد اختار إنهاء مشواره الدولي مع المنتخب الوطني المغربي، قبل سنة، بعد خوض نهائيات كأس أمم إفريقيا “مصر 2019″، رفقة مجموعة من الأسماء الأساسية بترسانة الأسود، من بينها المهدي بنعطية، وكريم الأحمدي.

أما بخصوص اعتزاله اللعب نهائيا، فقد كان اللاعب السابق بصفوف دينامو كييف، قد شدد بأنه أمامه سنتين أو أكثر كأبعد تقدير، قبل وضع نقطة نهاية لمشواره.

يشار، إلى أن مجموعة من أندية القسم الوطني الأول، استغلت توقف البطولة منذ منتصف مارس الماضي، بسبب فيروس “كورونا”، لفتح مفاوضات مبكرة مع عدد من اللاعبين وتقديم عروضها، قبل الحسم في مستقبل الدوري وتفاصيل استئنافه أو إنهائه، بناء على الوضع الوبائي في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.