المؤتمر الوطني الاتحادي بالناظور يستنكر “الإساءة” لنجيم أجعير الكاتب الجهوي للحزب

آخر تحديث : السبت 13 يونيو 2020 - 11:31 صباحًا
2020 06 12
2020 06 13

زايوسيتي

أصدر المكتب الإقليمي لحزب المؤتمر الوطني الاتحادي بالناظور بلاغا، توصلت زايوسيتي.نت بنسخة منه، يتضمن “استنكارا لحملة الإساءة التي تطال الكاتب الجهوي للحزب، نجيم أجعير”. حسب المؤتمر الاتحادي الإقليمي.

وجاء في البلاغ: “إن المكتب الإقليمي لحزب المؤتمر الوطني الاتحادي يتابع عن كثب الحملات المسعورة للمسمى (…) في حق المناضل الصلب والشريف الأخ نجيم أجعير، حيث أن (…) انتحل صفة مناضل للحزب بالرغم من القرار المتخذ ضده وضد المسمى (…) إبان الانتخابات التشريعية لسنة 2016 بسبب عدم الانضباط”.

وأعلن الحزب في ذات البلاغ “أن المعنيين بالبلاغ مطرودان من حزب المؤتمر الوطني الاتحادي بسبب مواقفهما المعادية للتنظيم منذ أكثر من 5 سنوت وفي حالة انتحالهما لصفة الحزب فسيتم اللجوء إلى كل القنوات من أجل المحاسبة”. وزاد المؤتمر في البلاغ: “الإدانة الشديدة لما صدر من إساءة للرفيق أجعير”.

البلاغ الذي ذكر كذلك “بالإساءة التي تعرض لها عضو المكتب الجهوي الكرزازي يحيى بنعوت وأوصاف عنصرية” أورد كذلك “عزم الحزب اتخاذ ما يلزم من تدابير قانونية لمتابعة كل من سولت له نفسه المس بشرف المناضلين”. حسب ما جاء في البلاغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • ما هذه التفاهة؟
    أين هي الديموقراطية الداخلية؟
    ما دارو حتى ديموقراطية بناتهم فما بالك فاش ينجحو في الإنتخابات
    اضن ان المدعو ( ن.أ )كاتب هذا الحزب يخشى من الشعبية المتزايدة لزميله في الحزب مما يهدد موقعه في الإنتخابات القادمة

  • ما كاين لا مؤتمر اتحادي ولا نقابة انتم بعيدون كل البعد عن النضال هذا لعب ادراري الصغار النضال اخلاق قبل كل شيء

  • لماذا التهديد و التخويف هؤلاء معارضون عبروا عن رأيهم . إنها الديكتاتورية معي أو ضدي . للأسف أصبح هذا الحزب رمزا للتسلط.