هولندا.. تصفية مغربية تتزعم عصابة للكوكايين بعد اشهر من اختطافها

آخر تحديث : الأربعاء 10 يونيو 2020 - 6:31 مساءً
2020 06 09
2020 06 10

قالت الشرطة الهولندية، أنها تعتقد ان سيدة تم اختطافها في أكتوبر الماضي في امستردام، قد تم تصفيتها، وان صور جثتها يتم تداولها داخل البيئة الاجرامية.

ويتعلق الأمر حسب مصادر مطلعة بسيدة من أصل مغربي تدعى “نعيمة ج” تبلغ من العمر 52 سنة، وتعتبر من قيادات عصابات الاتجار في الكوكايين في اوروبا.

ووفقا للتحقيقات الأولية ترجح الشرطة ان تكون المرأة قد تم اختطافها في ظروف غامضة بمدينة امستردام في اكتوبر من السنة الماضية، بسبب صفقة كوكايين فاشلة، كانت مسؤولة عنها.

وتلقت الشرطة معلومات جديدة مؤخرا، تفيد ان عناصر العصابات تتداول صورة أو عدة صور تشير إلى ان “نعيمة” لم تعد على قيد الحياة.

وكانت مصادر صحفية هولندية قد كشفت ان المعنية الامر، كانت تعمل في مدينة ملقة الاسبانية، كمنسقة بين مختلف العصابات وكبار المجرمين، العاملين في مجال الاتجار في المخدرات.

وحسب ذات المصدر فان التحقيقات كشفت ان المفقودة متورطة منذ مدة طويلة في تجارة الدولية لفحم الكوك وغسل الاموال، وتعتبر فاعلا رئيسيا في هذا المجال باوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.