“ايزي جيت” البريطانية تعلن استئناف رحلاتها الجوية الى وجهات صيفية ضمنها المغرب

آخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2020 - 11:01 صباحًا
2020 06 06
2020 06 07

أعلنت الشركة “إيزي جيت” البريطانية، المنخفضة التكلفة، عن استئناف رحلاتها الجوية الى عدد من وجهاتها الصيفية من بينها المغرب، خلال شهر يوليوز المقبل.

ووضعت الشركة المملكة ضمن قائمة عروضها للسياح الإسبان، التي تشمل فرنسا وإيطاليا والبرتغال وكرواتيا ومصر، وهي كلها دول ستكون مرتبطة بمطار مالقا عبر رحلات منخفضة التكلفة في فصل الصيف.

وأشارت الشركة الى أنها ستعيد رحلاتها تدريجيا حيث ستغطي 50 في المائة من مساراتها المعتادة عبر العالم خلال شهر يوليوز، وهي النسبة التي ستصل إلى 75 في المائة خلال شهر غشت، وستبدأ رحلاتها انطلاقا من مطارات إيطاليا التي أعلنت إعادة فتح معابرها الحدودية الجوية، ثم ستقوم بالأمر نفسه بمطارات إسبانيا انطلاقا من منتصف الشهر الجاري.

وكشفت “ايزي جيت” عن مجموعة من الإجراءات التي تستهدف المحافظة على سلامة العملاء والعاملين، والتي تتضمن إلزام جميع الركاب والعاملين وأفراد الأطقم الجوية بارتداء الكمامات طوال فترة الرحلة، مشيرة الى أنها ستواصل دعم تطبيقها على الأجهزة الذكية والذي يتيح للركاب إنهاء إجراءات سفرهم دون الحاجة إلى المعاملات الورقية قبل الصعود إلى الطائرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.