طفل صغير يتسبب في اندلاع حريق بمنزل بحي “قراقشة” بزايو “صور”

آخر تحديث : الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 12:02 صباحًا
2020 05 31
2020 06 02

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

عاش سكان حي “قراقشة” الهامشي بمدينة زايو، صبيحة اليوم الأحد، لحظات عصيبة حينما اندلعت النيران في منزل يقع بمحاذاة الغابة المطلة على معمل السكر، قبل أن يتدخل الجيران والوقاية المدنية التي عملت على إخماد الحرائق.

وأرجعت مصادر من المكان أسباب الحادث، الذي لم يؤد إلى أي خسائر بشرية، إلى قيام طفل صغير يبلغ من العمر 3 سنوات بإشعال ولاعة سجائر بعدما غادرت والدته المنزل للخارج، ما أدى إلى اشتعال النيران، ثم بعد ذلك انتقلت ألسنة اللهب إلى سقف المنزل المبني من القصب والخشب، ما أدى إلى اندلاع الحرائق في الغرفة بكاملها ومنه إلى كافة المنزل.

هذا الحادث أتى على كافة المنزل، كما أتى على كافة أثاث الأسرة، التي وجدت نفسها في الشارع، تدخل بعده الجيران والمحسنون الذين مدوا الأسرة المتضررة بالأفرشة والأغطية، فيما أطلق البعض نداءات من أجل مساعدة هذه الأسرة وإعادة إسكانها.

وبالإضافة إلى الوقاية المدنية، حضرت إلى عين المكان عناصر من الشرطة، تابعة للمفوضية الجهوية بزايو، كما حضر إلى مكان الحادث ممثلون عن السلطة المحلية، والنائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لزايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.