مبادرة جمعية « wise welfare » بانجلترا توزع مساعدات على الأسر المعوزة بجماعة أولاد ستوت وقرية أركمان-فيديو

آخر تحديث : الأحد 31 مايو 2020 - 12:37 صباحًا
2020 05 29
2020 05 31

زايو سيتي – أسامة اليخلوفي

قامت جمعية “wise welfare” بإنجلترا ، بتنسيق مع الفاعلة جمعوية جمعة طجيو، مع بعض المتطوعين من شباب زايو، بتوزيع مساعدات غذائية على اسر معوزة بمنطقة” شرب وهرب” بجماعة أولاد ستوت و كبدانة “شبذان” بقرية أركمان إقليم الناظور، وذلك في مبادرة تضامنية للتخفيف من الآثار الاجتماعية لحالة الطوارئ الصحية.

وتطوّع مجموعة من شباب المدينة، في توزيع هذه المساعدات، التي ترُومُ تقديم المواد الغذائية الأساسية للمحتاجين والأسر التي فقدت مورد عيشها بعد توقف معيلها عن العمل، خاصة بالنسبة لشريحة العاملين غير المسجلين في صندوق الضمان الاجتماعي، والغير المتوفرين على بطاقة “راميد”، والعاملين في القطاع غير مهيكل، جرّاء تداعيات الحجر الصحي، حيث تم توزيع قفف تحتوي على المنتجات الغذائية “دقيق، زيت، سكر، شاي، قطاني، دجاج، تمر، خضر وفواكه زيت زيتون….، على المستفيدين، لمساعدتهم على تجاوز الآثار الاجتماعية التي قد تنجم عن حالة الطوارئ الصحية ببلادنا.

وتسعى هذه الجمعية من خلال هذه المبادرة إلى دعم الأسر المعوزة، على تجاوُز هذه “الظروف الاستثنائية”، وتوسيع قاعدة المساهمين للحصول على الامداداتِ الكافية للاستمرار في هذه العملية، واستقطاب مزيد من المتطوعين في هذا العمل الانساني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.