فيديو: تفاصيل مثيرة في قضية اعتداء حفار قبور جنسيا على عالقات مغربيات بمليلية

آخر تحديث : الخميس 28 مايو 2020 - 5:50 مساءً
2020 05 27
2020 05 28

قبضت الشرطة الإسبانية، اليوم الثلاثاء، على حفار قبور اعتدى جنسيا على إحدى المواطنات المغربيات العالقات بمدينة مليلية المحتلّة. وأفادت مصادر اعلامية اسبانية أن الشرطة تحرّكت لإيقاف المشتبه فيه بعد تلقّيها شكاية من طرف الضحية، تفيد تعرضها للاغتصاب على يد حفار قبور داخل مقربة إسلامية بالثغر المحتلّ.

وأضافَ المصدر ذاته أن الواقعة تعود إلى الاثنين على الساعة التاسعة والنّصف صباحا، وتولّت الوحدة العضوية لدى الشرطة القضائية للحرس المدني مسؤولية التحقيق في حيثيات الموضوع.

و اكدت التحقيقات الامنية حسب المصادر الاسبانية في وقت لاحق ان الحفار الذي يشتغل لصالح بلدية مليلية منذ حوالي 20 سنة استغل ايواء النساء بالمقبرة ليطلب منهن خدمات جنسية لعلمه انهن يمتهنن الدعارة في شوارع المدينة المحتلة و ذلك مقابل خدمات يؤديها لهن. و قالت المصادر الاعلامية ان عدة نساء عالقات بالمقبرة تقدمن بالشكاية و ليس الضحية فقط بعد ان توالت تصرفات الحفار المسيئة.

يُذكر أن عددًا من المواطنين المغاربة مازالوا عالقين بمليلية، ويتواجدون في مركز الاستقبال المؤقت بساحة “بلاصا دي تورو” بعد إغلاق المعابر الحدودية، في إطار تدابير منع تسلّل فيروس كورونا المستجدّ إلى المغرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.