حب الخير (ح4): بعد زايو.. جمعية “الأمل” ببلجيكا توزع مساعدات غذائية على أسر معوزة بحاسي بركان

آخر تحديث : الجمعة 29 مايو 2020 - 12:06 صباحًا
2020 05 27
2020 05 29

زايو سيتي/ فريد العلالي – محمد عزاوي

في إطار برامجها الاجتماعية، اختارت زايوسيتي.نت تقديم برنامج جديد، يرمي إلى تسليط الضوء على الحالات الإنسانية التي تحتاج إلى الدعم والمساعدة، من التي تعيش مآسي اجتماعية حقيقية بمختلف جماعات المنطقة.

برنامج “حب الخير” الذي يشرف عليه الاعلامي فريد العلالي اختار في الحلقة الرابعة، تسليط الضوء على مبادرة فريدة من نوعها، حيث اختار متطوعون توزيع مساعدات غذائية على أسر معوزة تعيش الفقر والعوز، بجماعة حاسي بركان إقليم الناظور.

وقد أدخلت هذه المساعدات الغذائية البهجة والسرور على مجموعة من الأسر التي تعاني من ضيق في الموارد المعيشية، بسبب ظروف جائحة كورونا وما أفرزته من أزمات اجتماعية وانقطاع موارد العمل والرزق، وهدفها كذلك غرس قيم التكافل والتعاون الاجتماعي بين المواطنين وفئات المجتمع المغربي.

كما عبـّر العديد من المستفيدين عن شكرهم وامتنانهم للمحسنين الذين تحملوا على على عاتقهم مسؤولية مساعدة الفقراء والمحتاجين أينما وجدوا.

يشار إلى أن الجمعية سبق لها وأن قامت بتوزيع مساعدات غذائية وشراء أدوية لمواطنين ودفع سومة الكراء، على أسر معوزة بزايو، وذلك خلال ثلاثة مراحل.

حب الخير الحلقة “1” .. نداء إنساني من أجل مساعدة أسرة تعيش مأساة حقيقية بزايو

“حب الخير” الحلقة 2: متطوعون بزايـو يُقدّمون وجبات افطار للمشردين في رمضان -فيديو

حب الخير.. (ح 3) – محسنات من بلجيكا يتبرعن بـ 6 أكباش وتوزيع لحومها على الفقراء بزايو بمناسبة لية القدر -فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.