بث مباشر .. “أسعار السمك وجودته بزايو” موضوع حلقة اليوم من “ألو زايوسيتي” مع وليد بلعيدي

آخر تحديث : الأحد 24 مايو 2020 - 11:30 مساءً
2020 05 23
2020 05 24

حلقة اليوم من البرنامج المباشر اختير لها موضوع: “أسعار السمك وجودته بزايو”، وخلاله يتم استضافة السيد وليد بلعيدي، أحد تجار السمك زايو، للتحدث في هذا الموضوع.

للتفاعل مع البرنامج أو طرح أسئلة حول الموضوع، يرجى الاتصال مباشرة بالرقمين الهاتفيين التاليين: 0536338102/0668262248، أو بعث رسالة صوتية أو نصية عبر تطبيق واتساب للرقم التالي: 00212668262248

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • السلام عليكم ، فقرة كانت بكل جرئة، لكن لا أتفق معه في كون السمك المجمد غير صحي.لو كان غير صحي لما وجد في الأسواق الأوروبية هذا من جهة ، من جهة أخرى أن جل السمك الذي يتوصل به في الميناء يكون في أول الأمر مجمد وهذا معروف دوليا ، لأن البواخر التي تصطاد السمك تبقى لفترة تتجاوز الشهر في البحار ، ولا أذن أن هاته المدة يبقى السمك فيها فقط في المبرد وليس في المجمد . أما الأسماك الطازجة (من البحر للسوق) فهذا بطبيعة الحال المكونات الكميائية تكون نوعا ما أحسن إذا استوفت شروط الصحة و السلامة . تحياتي السي وليد.

  • سبق لي أن اشتغلت بمدينة الدريوش لمدة عشر سنوات ، وخلال انعقاد السوق الأسبوعي ليوم السبت كنت ألاحظ أن بائعي السمك يأتون من مناطق مختلفة ، الحسيمة. اركمان. الكبداني. العروي. سلوان ، لكن ومنذ رجوعي إلى مدينة زايو وانا ألاحظ نفس الوجوه خاصة خلال انعقاد السوق الأسبوعي. لذا أتساءل ما السر في ذلك