إجراء التحاليل على عمال معمل السكر بزايو بعد إصابة زملائهم بلفقيه بن صالح

آخر تحديث : الجمعة 22 مايو 2020 - 1:14 صباحًا
2020 05 20
2020 05 22

زايوسيتي

بعد أن كشفت إدارة معمل السكر “كوسومار” بمنطقة أولاد عياد، ضواحي الفقيه بنصالح، يوم الأحد الماضي، عن تفاصيل إصابة 3 عمال بفيروس كوفيد19، بعد حملة الفحوصات الواسعة التي همت جميع العمال داخل الوحدة الصناعية، بادرت وزارة الصحة بتنسيق مع إدارة “كوسومار” إلى إجراء تحاليل مخبرية على العاملين بمختلف الوحدات الإنتاجية التابعة لهذه الشركة.

وفي هذا الإطار؛ علمت زايوسيتي.نت من مصادر مطلعة، أنه قد جرى أخذ عينات من خراطيم العمال المرسمين بمعمل السكر بزايو، من أجل إجراء التحاليل المخبرية عليها، للكشف عن الإصابة بوباء كورونا.

وبموازاة إجراء التحاليل المخبرية، سيتم إخضاع معمل السكر بزايو لعملية تطهير شاملة، كما سيتم إنشاء نظام تقسيم مناطق العمل كإجراء احترازي واستباقي، وذلك في إطار الجهود المبذولة للوقاية من انتشار الجائحة.

ومن المرتقب أن يخضع العمال الموسميين الذين سيلتحقون للعمل بمعمل السكر بزايو قبل عيد الأضحى لإجراءات صارمة أثناء العمل، كما سيخضعون للتحاليل المخبرية للكشف عن إصابتهم بفيروس كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.