آليات مجلس الجهة تقوم بتعقيم مؤسسات وشوارع زايو بتنسيق مع السلطة المحلية

آخر تحديث : الثلاثاء 19 مايو 2020 - 10:59 صباحًا
2020 05 18
2020 05 19

زايو سيتي

أقدمت فرق المركز الجهوي للإغاثة التابع لمجلس جهة الشرق، بتنسيق مع السلطة المحلية، خلال الأيام الماضية، على إجراء مجموعة من العمليات الواسعة الرامية إلى تعقيم وتطهير عدد من المؤسسات والشوارع والأزقة بمدينة زايو، وذلك في إطار المجهودات الرامية إلى الحماية من خطر فيروس كورونا.

وأوردت مصادر مطلعة أن عملية التعقيم والتطهير شملت عددا من الإدارات والمؤسسات والأماكن العامة التي يرتادها المواطنون، بالإضافة إلى الساحات العمومية وعدد من المحلات التجارية، وبعض الصيدليات.

هذه العملية التي شملت كذلك مختلف أقاليم الجهة الشرقية لقيت استحسانا كبيرا من قبل ساكنة مدينة زايو، التي تمنت أن تعيد آليات المجلس هذه العمليات في القادم من الأيام.

عملية التعقيم والتطهير، التي أعطى انطلاقتها، رئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعوي، تأتي في إطار التعبئة الشاملة لمجلس الجهة لمواجهة تفشي فيروس “كورونا”، وذلك تنفيذا للتعليمات السامية للملك محمد السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • اي آليات؟ برميل يدوي يستعمل لدى الفلاح البسيط!

  • Mafhamtch alhad alkalakh li kayan fabladna ach t3a9m Ila makayanch alvirus Hada howa listihmar bi3aynih

  • منظمة الصحة العالمية حذرت يوم السبت، من أن عمليات رش المطهرات في الشوارع على غرار ما يحصل في بعض الدول لا تقضي على فيروس كورونا المستجد، مؤكدة أن ذلك ينطوي على مخاطر صحية على المواطنين