اعتقال 13 نسوة داخل حمام شعبي بوجدة

آخر تحديث : الثلاثاء 14 أبريل 2020 - 11:26 صباحًا
2020 04 13
2020 04 14

تدخلت السلطات المحلية وعناصر الأمن الوطني، أمس الأحد، لمداهمة حمام شعبي للنساء بمدينة وجدة، واصل اشتغاله رغم قرارات حالة الطوارئ الصحية.

ووفق مصادر محلية، فقد جرى ضبط أزيد من 10 فتيات داخل الحمام المتواجد بحي أكدال، حيث تم إغلاقه وسحب رخصة استغلاله بصفة نهائية من صاحبته، تزامنا مع فتح تحقيق في ملابسات الواقعة.

حالة تدفعنا من جديد لطرح سؤال حول ما الذي يجب فعله أكثر في ظل حملات تحسيس وتوعية مستعرة تقودها السلطات المغربية مجتمعة وفي ظل وضع عالمي صعب أظهر خطورة الوباء الذي انهك وأرعب العالم فيما ما زال البعض بيننا يتجاهل حقيقة وخطورة ما يقع؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • يجب محاكمة المخالفين ليكونوا عبرة للمستهترين بارواح الابرياء لان مايقومون به من افعال مخالفة للقوانين يعتبر جريمة في حق الوطن، ففي الوقت الذي تقوم فيه السلطات والاطقم الطبية بمجهودات جبارة للحد ولمحاصرة هذ الوباء تقوم فئة غير مسؤولة بتقويض هذه الجهود، ان الاوان لمحاسبتهم ليكونوا عبرة، كما يجب على المواطنين الا يخرجوا الا للضرورة القصوى ” مرة في الاسبوع على الاكثر” لان الظرف يستوجب تضحية الجميع للخروج باقل الخسائر.

  • Aljahl wa ma adrakama aljahl.alah ikon bina