خبر عاجل .. تسجيل أول حالة إصابة بكورونا بزايو والحصيلة مخيفة بالجهة الشرقية

آخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 7:58 مساءً
2020 04 04
2020 04 05

زايوسيتي

علمت زايوسيتي.نت من مصادر مطلعة، أن الشخص الذي تم نقله أمس الجمعة صوب المستشفى للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، قد ظهرت نتائجه إيجابية، بعد إجراء التحاليل المخبرية.

وبذلك تكون هذه الحالة هي الأولى بمدينة زايو لمصاب بوباء كورونا فيروس المستجد، وهي لشخص قاطن بزايو، غير وافد عليها، وغير قادم من أوروبا، ما يدعو لاتخاذ مزيد من الحيطة والحذر، بالتزام الحجر الصحي.

وفي ذات السياق؛ كشفت أرقام وزارة الصحة، عبر الصفحة المخصصة لإعلان نتائج الإصابات، أن الجهة الشرقية سجلت ارتفاعا مخيفا، حيث تم تسجيل 12 حالة جديدة صباح اليوم فقط. وسنوافيكم لاحقا بالتفاصيل حول الشخص المصاب بمدينة زايو، وتفاصيل أوفى متعلقة بالموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات7 تعليقات

  • زايو لم تخضع للحجر الصحي كما يجب و تما التساهل مع محلات كثيرة غير أساسية محلات بيع الأواني و محلات الملابس و محلات الهواتف … و التجمعات و السوق مكتض و التجمعات بكثرة ….هذا ينبؤ بخطر كبير في المنطقة نسأل الله أن يحفظنا جميعا يجب على السلطات ان تغلق

  • الحجر الصحي لم يؤخذ بعين اﻹعتبار المرجو من السلطة المحية ان تتخذ الاجراءات اللازمة في حق المتجولين بغير سبب.

  • فين كيسكن هذا لي لقاو فيه كورونا
    اينا بلاص فزايو

  • Lah ichafih oyahfadna achmn blasa fzaio

  • المرجو من زايوسيتي.نت مدنا باسم الشخص المصاب حتى نتخذ الاجراءات المناسبة فربنا نكون قد خالطناه مع متمنياتنا للمصاب بالشفلء العاجل

  • اللهم ألطف بنا من شرور انفسنا واحفظنا من هذا الوباء.

    • اللهم اشفيه الشفاء العاجل وجميع مرضى المسلمين. وكل مااود ان اقوله واحرص عليه هو ان كلنا مطالبون بصلاة الجنازة على الغاءب ،لان كثير من اخواننا وافتهم المنية في بلاد المهجر ولم نسمع عنهم شيء. والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاته. اخوكم من المانيا.