ممرض بمستشفى بركان يحكي تفاصيل اصابته بفيروس كورونا وخضوعه للحجر الصحي – فيديو

آخر تحديث : الأحد 5 أبريل 2020 - 1:52 مساءً
2020 04 03
2020 04 05

زايو سيتي

نشر ممرض يعمل بمستشفى بركان فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يحكي فيه عن اصابته بفيروس كورونا المستجد، وخضوعه للحجر الصحي بالمستشفى المحلي بمدينة السعيدية.

وأكد الممرض أنه بعد عودته من اجازته بإسبانيا إلى أرض الوطن، هو ومجوعة من زملائه، قررت لجنة اليقظة لتتبع الوضع الوبائي لفيروس كورونا، فرض العزل الصحي عليهم، رغم عدم ظهور أية أعراض عليهم، إلا أنه وبعد اجراءه للتحاليل المخبرية تأكد اصابته بكوفيد 19، عكس رفاقه الآخرين الذين كانت نتائجهم سلبية.

وأبرز الممرض في معرض حديثه أن البروتوكول المتبع من طرف وزارة الصحة، يقتضي حماية موظفيها ومنعهم من الاختلاط بالعموم، ولذلك يتم فرض الحجر الصحي على كل الاطر الطبية والتمريضية التي خالطت مصابا بالفيروس أو أمضت فترة إجازة خارج أرض الوطن.

وتابع ذات المتحدث، “خضعت للفصح الطبي وأجريت التحاليل للمرة الثانية والنتيجة سلبية، مضيفا أنه ينتظر التحاليل المخبرية الثالثة وما ستسفر عنه، موجها كلامه في الختام للمواطنين طالبا منهم البقاء في بيوتهم، حمايةً لهم ولأقربائهم من هذا الفيروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.