لأول مرة .. المغرب يسجل 10 حالة شفاء من كورونا خلال 24 ساعة

آخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 7:41 مساءً
2020 03 31
2020 03 31

أعلنت وزارة الصحة المغربية، عن تسجيل 10 حالات شفاء جديدة للمصابين بفيروس كورونا، خلال 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك العدد الاجمالي لحالات التي تماثلت للشفاء الى 24 حالة.

وأوضح مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة، السيد محمد اليوبي، ان المصالح الصحية تتريث في الاعلان عن حالات الشفاء حتى تتأكد من ان المريض سليم ولا يمكنه نقل العدوى للأخريين، وهو ما يحتاج بعض الوقت حسب قوله.

وأشار في هذا الصدد ان نسبة المصابين الذين تعتبر حالتهم ليست بالخطيرة يتماثلون للشفاء تبلغ 80 في المائة من الحالات المسجلة.

وتجدر الاشارة ان الوزارة انه الى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء تم تسجيل 68 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد (24 ساعة )، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بالمملكة إلى 602 حالة.

وكشفت الوزارة عن تسجيل ثلاث حالات وفاة جديدة ليصل العدد الاجمالي للوفيات الى 36 حالة الى حدود الساعة، فيما تم تسجيل عشر حالات شفاء جديدة ليرتفع العدد الاجمالي للحالات التي تماثلت للشفاء الى 24 حالة.

وفيما يلي بيانات عامة حول الحالات المسجلة بالمغرب إلى حدود اليوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.