اجراءات صارمة ضد الباعة الجائلين بزايو “صور”

آخر تحديث : الأربعاء 1 أبريل 2020 - 7:54 مساءً
2020 03 31
2020 04 01

زايو سيتي/ عبد الجليل بكوري

قامت السلطات المحلية بزايو، يوم أمس الاثنين 30 مارس الجاري، بتحرير محيط المركب التجاري من الباعة الجائلين، واتخذت قرارات صارمة تمنع البيع والشراء خارج أسوار المركب، بعد الساعة الواحدة زوالاً، وذلك كل يوم إلى غاية انتهاء حالة الطوارئ الصحية.

ويأتي هذا القرار الذي اتخذه باشا المدينة بمعية عميد مفوضية الشرطة، والقوات المساعدة، لما له من أهمية للحد من الفوضى والتداعيات الخطيرة على المواطنين، حيث أن الباعة الجائلين يعرضون موادا غذائية في ظروف غير صحية، ما من شأنه أن يعرض الصحة العامة للخطر، فضلاً عن تجاوزات هؤلاء الباعة في الشوارع أثناء مزاولتهم للمهنة، مع ضرورة اتخاذ قرارات صارمة وحازمة على المخالفين، خاصة وأنهم قد يكونوا سببا في الإضرار بصحة من يقومون بالتعامل معهم والشراء منهم.

وفي ذات السياق، أشرفت السلطات المحلية، وأعوان السلطة وعمال النظافة بجماعة زايو، على تعقيم محيط المركب التجاري الخاص بالخضر والفواكه، وشارعي أحد وأثينا، وذلك في إطار التدابير الاحترازية والوقائية المتخذة بعموم التراب الوطني لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.