عامل اقليم الناظور في زيارة تفقدية للمستشفى الحسني..تعهد بدعم واسع لتجهيزاته و اطره

آخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 1:10 مساءً
2020 03 30
2020 03 31

كريم السالمي

في اطار التعليمات الملكية السامية بخصوص اتخاذ كافة التدابير لمكافحة خطر فيروس كوفيد 19، قام عامل اقليم الناظور علي خليل اليوم الاثنين 30 مارس بزيارة تفقدية للمستشفى الحسني بالمدينة بهدف الاطمئنان على الوضعية العامة به.

عامل الاقليم الذي كان مرفقا مندوبة وزارة الصحة و مديرة المستشفى، وقف خلال زيارته على الوضع بالمؤسسة الصحية الاقليمية و مختلف الاستعدادات الجارية لاستقبال اي حالات مرضية و استمع لشروحات وافية من الاطباء المسؤولين عن لجنة اليقظة، كما زار علي خليل جناح الحجر الصحي و مختلف الاجنحة المخصصة للتعامل مع خطر الفيروس المستجد.

عامل اقليم الناظور اجتمع اثر جولته مع الأطر الطبية بالمستشفى، التي عبرت عن ارتياحها الكبير لهذه الزيارة و ما شكلته من دعم معنوي لمجهوداتها و تحيتها لشجاعته حيث لا يخفى على احد مخاطر زيارة الحجر الصحي و المناطق الحساسة بالمستشفى في هذا الظرف..

هذا فيما عبر عامل اقليم الناظور من جهته عن شكره لجهود الاطباء و العاملين بالمؤسسة و أكد استعداد السلطات الاقليمية بناء على تعليمات من وزير الداخلية لتقديم كل الدعم الضروري لتجهيزات المستشفى و تلبية كافة حاجيات الاطار الاداري و الطبي و طلب اعداد تقرير عاجل عن كل احتياجات المؤسسة.

كما أعلن علي خليل عن توفير كل الظروف المناسبة للعمل للطاقم الطبي المدني و العسكري العامل بالمستشفى و أكد ان المجتمع المدني و المنتخبين و مختلف الطاقات الحية بالاقليم و على رأسها السلطات الترابية مجندة للتعاون لتجاوز هذه المرحلة.

و من جهة اخرى علمت زايوسيتي ان عامل الناظور امر ببناء حجرات جديدة بجودة عالية من الالمنيوم لتعويض الخيم المخصصة للمراقبة الطبية بالمستشفى و ذلك في اطار مخطط واسع لدعم المستشفى بالاليات الطبية و التجهيزات الضرورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.