الوزير “اعمارة” يكشف سبب إصابته بفيروس كورونا ويتحدث عن تفاصيل الحجر الصحي الذي يخضع له

آخر تحديث : الإثنين 30 مارس 2020 - 3:16 مساءً
2020 03 29
2020 03 30

أجرى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء عبد القادر اعمارة حوارا صحافيا مع قناة الجزيرة القطرية تحدث خلاله عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا الذي أجبره على الخضوع للحجر الصحي داخل منزله منذ 15 من مارس الجاري.

وحول إصابته، اعتبر اعمارة أن تحديد المكان أمر لا يمكن الجزم فيه، لأنه قام بعدة سفريات عمل للخارج وحط بمجموعة من المطارات العالمية طيلة الأيام التي سبقت التقاطه للعدوى.

وقال الوزير أنه لم يلاحظ أي أعراض للمرض باستثناء صداع خفيف وقليل من العياء، إلا أن التدابير الاحترازية فرضت عليه الخضوع للفحص لكونه عاد للتو من مهمات خارجية، ليكتشف إصابته بفيروس كورونا.

وأضاف اعمارة أن الأطباء هم من اقترحوا عليه قضاء فترة الحجر بمنزله لأن أعراض المرض كانت خفيفة جدا وصحته جيدة، مع وضع زوجته وابنه في مكان منعزل عنه.

وأكد الوزير أن وضعيته الصحية حاليا عادية على العموم، باستثناء بعض الصداع والسعال أحيانا، مشيرا إلى أنه لا يعرف بعد متى ستنتهي فترة الحجر الصحي ليعود إلى مزاولة أنشطته المعتادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.