طبيبة مغربية: تركت رضيعي.. واحذروا الفيروس لأنه في حالة “نشاط” حاليا (فيديو)

آخر تحديث : الأحد 29 مارس 2020 - 3:15 مساءً
2020 03 28
2020 03 29

وجهت طبيبة مغربية رسالة للمغاربة عبر بث مباشر على صفحتها في فيسبوك، تحثهم فيها على المكوث في منازلهم منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد. وحذرت الطبيبة التي تداول عشرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الخاص بها، المغاربة من الفيروس في هذه الفترة، مشيرة أنه “في حالة نشاط حاليا مما يسهل انتشاره”. وكشفت الطبيبة بتأثر بالغ أنها وبسبب كورونا، تركت رضيعها الذي يبلغ ثلاثة أشهر فقط لتلبية نداء الوطن والواجب المهني، مؤكدة أن العديد من الأطباء تخلوا عن عائلاتهم مقابل “خدمة الوطن في هذه الظرفية الصعبة”.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت ارتفاع عدد المصابين بفيروس “كورونا كوفيد19″، صباح اليوم السبت، إلى 358 حالة، وفق ما أعلنه البوابة الرسمية لفيروس “كورونا” بالمغرب، بزيادة تصل إلى 13 حالة المعلنة أمس الجمعة. ووفق الحالة المرصودة إلى حدود الثامنة من صباح اليوم، بقي عدد الوفيات مستقرا في 23 وفاة، وعدد الحالات المعافاة في 11 شخصا، فيما وصل عدد الحالات المستبعدة بعد إجراء تحليل كانت نتائجه سلبية إلى 1455. وشهد المغرب يوم أمس الجمعة أكبر نسبة تطور في عدد المصابين والوفيات، حيث عرف زيادة بلغت 70 حالة إصابة جديدة، و11 وفاة بسبب فيروس “كورونا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.