شاهد فيديو برنامج” ألو زايوسيتي” موضوع الحلقة ارتفاع الأسعار بزايو في زمن الكورونا

آخر تحديث : الأحد 29 مارس 2020 - 2:11 مساءً
2020 03 28
2020 03 29

انضاف برنامج “ألو زايوسيتي” إلى رزنامة البرامج التي يبثها موقعكم، وهو برنامج يُبث مباشرة على الفيسبوك، ثم بعد ذلك يتم نشره على قناة زايوسيتي بيوتيوب، ثم على الموقع.

حلقة العدد الثاني كانت تحت عنوان “ارتفاع الأسعار بزايو في زمن كورونا”، حيث استقبلنا مكالمات ومراسلات متابعينا مباشرة، والإجابة عن تساؤلات المتصلين حول الموضوع المختار.

ويتم اختيار المواضيع من خلال اقتراح متابعي الموقع على الفيسبوك والواتساب، وهي مواضيع مرتبطة أساسا في هذه الفترة بما تجتازه بلادنا من أزمة جراء تفشي فيروس كورونا المستحد “كوفيد 19”. على أن يكون البرنامج بعد ذلك متاحا لمواضيع أخرى بعد هذه الجائحة.

هاتف البرنانج

0536338102

ابعث رسالة نصية أو صوتية عبر الواتساب

0668262248

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • الإخوان من زايو ستي وكذلك الاخ المشارك معكم ، اطلب منكم عدم إقصاء الامازيغية ، حتى يغمرنا الشعور بأنكم في خدمة الارض، قبل الانسان.

  • يجب عليكم يا ziocity ان تنقلو تحركات السلطة المحلية والقواة المساعدة والشرطة في محاربة الوباء .اضنهم لم ياخذو الامور بجدية فانا ارى الامور عادية لاحضر على الخروج لا اعتقالات لا مراقبة للرخص لا مراقبة في الطرق .سوق السمك اكبر بأرة لتفشي الوباء . اين هي جمعيات المجتمع المدني لتوعية هذا الشعب .انا اخاطبكم كمواطن اخاف عليكم وعلى نفسي وكل المغاربة .