شاهد فيديو.. السلطة المحلية بزايو تواصل مراقبة خرق حالة الطوارئ الصحية

آخر تحديث : السبت 28 مارس 2020 - 10:27 مساءً
2020 03 27
2020 03 28

عبد الجليل بكوري

في إطار تغطيتها المتواصلة لتداعيات فيروس كورونا بزايو، قامت زايوسيتي.نت، مساء هذا اليوم الجمعة، بجولة في مختلف أحياء المدينة، برفقة السلطة المحلية والأمن الوطني، حيث كانا بصدد حملة لحث المواطنين على إلتزام بيوتهم، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد19”.

جولة اليوم شارك فيها كالعادة السلطات المحلية، بالإضافة إلى عناصر من الأمن الوطني، وعناصر تابعة للقوات المساعدة بالمدينة، وأعوان الجماعة المحلية.

لاحظ الموقع استجابة كبيرة من ساكنة المدينة لحالة الحجر الصحي، . وتجدر الإشارة إلى أن رجال السلطة والأمن الوطني بزايو لا زالوا مرابطين وسط المدينة منذ انطلاق حالة الطوارئ الصحية ببلادنا، وذلك من أجل مراقبة احترام الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار “كوفيد19”.

يذكر أن مصالح الأمن الوطني، التابعة لمفوضية الأمن بزايو، اعتقلت خلال الأربعة والعشرين ساعة الأخيرة، أربعة عشر شخصا بسبب خرقهم لحالة الطوارئ الصحية، حيث تواجدوا بالشارع دون مبرر لذلك.

وفي ذات السياق؛ علم الموقع أن أمن زايو اعتقل بعد السادسة مساء من الأيام الثلاثة الماضية، عشرة أشخاص، بنفس التهمة، بعد خرقهم لحالة الطوارئ الصحية، دون مبرر. ليكون مجمل المعتقلين بزايو خلال الأربعة أيام الأخيرة، لعدم امتثالهم لمقتضيات الحجر الصحي، 24 شخصا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.