برنامج “ألو زايوسيتي”: الحلقة الأولى حول موضوع “التضامن والتآزر بزايو في زمن كورونا”

آخر تحديث : الجمعة 27 مارس 2020 - 11:12 مساءً
2020 03 26
2020 03 27

انضاف برنامج “ألو زايوسيتي” إلى رزنامة البرامج التي يبثها موقعكم، وهو برنامج يُبث مباشرة على الفيسبوك، ثم بعد ذلك يتم نشره على قناة زايوسيتي بيوتيوب، ثم على الموقع.

البرنامج الدوري انطلق هذا اليوم بأول حلقة، تحت عنوان “التضامن والتآزر بزايو في زمن كورونا”، حيث استقبلنا مكالمات ومراسلات متابعينا مباشرة، والإجابة عن تساؤلات المتصلين حول الموضوع المختار.

ويتم اختيار المواضيع من خلال اقتراح متابعي الموقع على الفيسبوك والواتساب، وهي مواضيع مرتبطة أساسا في هذه الفترة بما تجتازه بلادنا من أزمة جراء تفشي فيروس كورونا المستحد “كوفيد 19”. على أن يكون البرنامج بعد ذلك متاحا لمواضيع أخرى بعد هذه الجائحة.

حلقة اليوم أجمع خلالها الزوار على أن التضامن والتآزر بمدينة زايو يعتبر نموذجيا، بالنظر إلى حجم الإعانات والمساعدات التي أقدم عليها أبناء المدينة تجاه الفئات الهشة والمعوزة، فيما لم يفوت بعض المتدخلين الفرصة للدعوة إلى مزيد من الدعم في هذه الظروف.

هاتف البرنانج 0536338102

الواتساب 0668262248

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • شكرا لكم : زايو ستي اصبحت زايويين (٢) وسيتيين لهذا العمل الجبار ، الحكومة والدولة جمعت مليارات عديدة يجب عليها ان تقول ما هو المجموع وان تساوع لاغاثة المعوزين والمياومين وساكني الجبال المنسية والارامل وذوي الاحتياجات الخاصة

  • برنامج جميل فكرة ممتازة
    نتمنا لكم المزيد من الإستمرارية

    تحية اليك صديقي سعيد قدوري

  • مزيدا من التألق ……..وفقكم الله.