باشا العروي يثير إعجاب الكثيرين بموقف إنساني بعد إعداده الطعام لرضعيْ أمّ متشردة أثناء الطوارئ

آخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2020 - 8:48 مساءً
2020 03 25
2020 03 25

بدر أعراب

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، نهار اليوم الأربعاء 25 مارس الجاري، رزمة صورٍ يظهر فيها باشا حضرية جماعة العروي، التابعة ترابيا لعمالة إقليم الناظور، بعد إثارة إعجاب الكثيرين بقيامه بموقفٍ إنسانيّ وُصف بـ”غير المألوف”.

ووثّقت الصوّر الرائجة على نطاق واسع بالموقع الافتراضي الأزرق، قيام مسؤول السلطة المحلية بالعروي، بإعداد خلطة حليبٍ صناعيّ للرُّضّع، لفائدة رضيعين إثنين كانا برفقة والدتهما بمركز إجتماعيّ تمّ تخصيصه مؤقتاً لإيواء أشخاص بدون مأوى.

وكانت حملة قادتها توليفة أمنية بقيادة باشا الحضرية، قد أجلت من الشّارع، عدداً من الأشخاص في وضعية صعبة، وذلك لتأمين وضمان تطبيق صارم وحازم لتدابير حالة الطوارئ الصحية بالمدينة، المُتّخذة كإجراءٍ احترازيّ للحدّ من تفشي جائحة كورونا.

“وبعدما لفت اِنتباهـهُ، تواجد رضعين برفقة والدتهما ضمن الأشخاص الذين تمّ إيواؤهم بالمركز الاجتماعي”، يضيف مصدر محلي، “سارع الباشا إلى إحضار رَضَّاعة وحليبٍ صناعي من الصيدلية، قبل إعداده الطعام للرضعين بيديه”، في موقف إنساني أثنى عليه العديدون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.