الكدش بزايو تطالب بتجهيز المركز الصحي بالمدينة وحماية العاملين به

آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 12:33 صباحًا
2020 03 25
2020 03 26

توصلت زايوسيتي.نت بنسخة من بيان صادر عن المكتب المحلي للكونفدرالية الديمقراطية للشغل بزايو، تنوه فيه بمجهودات كل الساهرين على خدمة الوطن في هذه الظروف الصعبة، وفي مقدمتهم نساء ورجال الصحة، كما طالب البيان بتجهيز المركز الصحي بالمدينة وحماية الشغيلة الصحية.

وسجل البيان “المجهودات المبذولة من قبل الشغيلة الصحية بالمركز رغم قلة الإمكانيات”. كما طالب “بتوفير شروط العلاج لساكنة زايو، بدءا بفتح مستشفى القرب”. مشيرا إلى “ضرورة توفير وسائل الوقاية والمستلزمات الطبية”. بالإضافة إلى تأكيد البيان على “إحضلر الدواء بقاعة العلاج”.

وأورد البيان “ضرورة حماية الممرضات والممرضين أثناء مزاولة مهامهم وخاصة خلال أوقات الحراسة بتوفير الأمن، وتوفير وسائل الوقاية من الأخطار ووسائل النقل والوجبات الغذائية، بالإضافة إلى توفير السكن للأطر الصحية أثناء فترة الحجر الصحي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • بيان ملغوم الهدف منه تصفية حسابات خاوية الوفاض مع مناضلي الجمعية المغربية لحقوق الإنسان و هذا ليس بالغريب على هؤلاء حيث لم يسلم من سلاطتهم أحد من الشرفاء كما وقع يوم الاحتفال بعيد المرأة و لكن المدينة بكل أطيافها قد عرفتهم و نبذتهم

  • وسير نتوما عطيوهم السكن والاكل باش انعسوا مزيان اش كيديروا تما علاش ما يسدوا الباب ويمشيو فحالهم ايوا باز الله يعطينا وجوهكم السياسة الخاوية خليك فدارك راه اصلا ما كانش سبتار حتى تدوي عليه دابا ارجو النشر زايو سيتي

    • إلى الاخ ملاحظ المركز الصحي يستقبل العشرات من المرتفقين يوميا من زايو والنواحي ويقدم الخدمات المكلف بها وفق الإمكانيات المتوفرة والمشتغلون به معرضون لجميع الأخطار لذلك فمن الضروري حمايتهم خاصة مع هذه الجاءحة التي تنتقل بسرعة. أما المستشفى فهذا مطلب الجميع.