الصيدليات بزايو تعتمد توقيتا جديدا في ظل أزمة كورونا

آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 7:56 مساءً
2020 03 25
2020 03 26

زايوسيتي

بعد القرار الذي أصدره عامل إقليم الناظور، بتنظيم توقيت الصيدليات في ظل أزمة وباء كورونا المستجد، أصدرت نقابة الصيادلة بزايو بلاغا أوردت فيه توقيت فتح وإغلاق الصيدليات بالمدينة، وكذا مواعيد الحراسة.

قرار نقابة صيادلة زايو يقضي بفتح الأبواب مع الساعة التاسعة صباحا من الاثنين إلى الجمعة، على أن يكون الإغلاق عند حلول الساعة السادسة مساءا. على أن تستمر صيدليات الحراسة في العمل 24 ساعة، حيث تم تحديد الديمومة في يوم واحد لكل صيدلية، على أن تكون بصيدليتين مع مراعاة التوزيع الجغرافي بالمدينة.

ويوم السبت تفتح الصيدليات على الساعة التاسعة صباحا وتغلق على الساعة الثانية زوالا. على أن تبدأ المداومة من الثانية زوالا إلى غاية التاسعة صباحا من اليوم الموالي. ويوم الأحد تفتح صيدليات الحراسة من التاسعة صباحا إلى غاية التاسعة صباحا من اليوم الموالي.

وهذا الأسبوع، ستكون مواعيد الحراسة على الشكل التالي: الأربعاء 25 مارس: صيدلية المحمودي وصيدلية النهضة. الخميس 26 مارس: صيدلية أثينا وصيدلية سيدي عثمان. الجمعة 27 مارس: صيدلية البام وصيدلية كريمي. السبت 28 مارس: صيدلية حسان بن ثابت وصيدلية بونيات. الأحد 29 مارس: صيدلية حسان بن ثابت وصيدلية بونيات.

وسنوافيكم خلال الأسبوع المقبل بصيدليات الحراسة في مقال لاحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.