اقتراح على جماعة زايو من أجل نشر أسعار الخضر والفواكه

آخر تحديث : الخميس 26 مارس 2020 - 12:33 صباحًا
2020 03 25
2020 03 26

قررت عدد من المجالس الجماعية بالمملكة، خلال هذه الأيام المتميزة بحملة محاربة فيروس كورونا، نشر لائحة أسعار المنتوجات الفلاحية من الخضر والفواكه الواردة على أسواقها، بشكل يومي عبر الوسائل المتاحة لهذه الجماعات.

وفي هذا الإطار، وفي ظل عدم استقرار أسعار الخضر والفواكه بمدينة زايو، من المهم أن تحذو جماعة زايو حذو الجماعات التي عمدت إلى نشر الأسعار عبر الوسائل التواصلية المتاحة أمامها.

ويمكن لجماعة زايو أن تتخذ هذا القرار بتنسيق مع مختلف المتدخلين بالسوق، وخاصة على مستوى سوق الجملة ببركان، من أجل التعبئة الشاملة التي تنخرط فيها المجالس الجماعية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وتنزيلا للبلاغ المشترك لوزير الداخلية ووزير التجارة والصناعة والاقتصاد الرقمي والأخضر بتاريخ 20 مارس 2020، وحفاظا على استقرار أسعار المنتوجات الفلاحية من الخضر والفواكه.

الهدف من قرار مثل هذا هو اطلاع وإعلام كافة مرتفقي سوق الجملة ببركان، المزود الرئيسي لمدينة زايو من الخضر والفواكه، وعموم المواطنين المتبضعين من سوق زايو بالأسعار المعتمدة في بيع الخضر والفواكه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.