وضع محترف مغربي بالحجر الصحي بسبب كورونا

آخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 3:02 مساءً
2020 03 23
2020 03 24

أعلن نادي بادربورن الألماني، عن وضع جميع لاعبيه تحت الحجر الصحي، بعد إكتشاف أول حالة إصابة ‘‘كورونا‘‘ داخل المجموعة، ما زاد المخاوف حول إمكانية انتقال العدوى إلى باقي العناصر الكروية والأطقم المشرفة عليها.

وحسب النادي الألماني، فإن 45 فرداً ينتمون لبادربورن، من بينهم الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري، سيكونون بالحجر الصحي طيلة الـ 14 يوماً المقبلة، مع إمكانية إخضاعهم لاختبارات الفيروس، بعد مخالطتهم للاعب المصاب، كيليان ووكا.

وكان وحيد حاليلوزيتش، قد استدعى اللاعب الشاب ضمن القائمة الأولية التي ضمت 49 لاعباً، والخاصة مباراة إفريقيا الوسطى المزدوجة، والتي تندرج لحساب 3 و4 جولة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم كاميرون 2021، قبل أن يتم تأجيل الإقصائيات بسبب تطور تفشي الوباء بالقارة السمراء.

وبهذا يصبح الصابيري ثاني لاعب مغربي بأوروبا يٌضطر للخضوع إلى الحجر الصحي للاشتباه في إصابته، بعد سفيان أمرابط، المحترف في صفوف فريق هيلاس فيرونا الإيطالي.

ولازال وباء ‘‘كورونا‘‘ يتمدد في القارة العجوز، بعد ارتفاع المصابين بكل من إيطاليا، إسبانيا، ألمانيا ثم بلجيكا وفرنسا بشكل مقلق، ما دفع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إلى تأجيل منافسات كأس أمم أوروبا‘‘يورو 2020‘‘، مع إمكانية التضحية بعدد من الدوريات، أبرزها الإيطالي، لصعوبة استئناف المنافسات حتى بالأشهر القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.