مكتب الكهرماء” ينفي خبر تعليق استخلاص الفواتير

آخر تحديث : الثلاثاء 24 مارس 2020 - 3:39 مساءً
2020 03 23
2020 03 24

نفى المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب الأخبار المتداولة عبر شبكات التواصل للاجتماعي، والتي تزعم بأن المكتب قرر تعليق استخلاص فواتير الماء الصالح للشرب إلى أجل غير مسمى بسبب وباء كورونا.

وجاء في بيان تكذيبي توصلت به الجريدة أن “المكتب ينفي بشكل قاطع هذه الإشاعات الكاذبة، ويدعو زبناءه الكرام إلى الاطلاع على البلاغات الرسمية الصادرة عن المكتب”.

وأضاف المصدر ذاته أن “المكتب يحتفظ بحقه في اللجوء إلى القضاء، من أجل اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير القانونية المعمول بها لمواجهة هذا النوع من الإشاعات والمغالطات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات4 تعليقات

  • كثرت الاشاعات والمغالطات علي فضاء انترنيت. مما يتعين معه متابعة الفاعلين امام القضاء. حتي تنتهي هذه المغالطات. فالبلاغات الكاذبة معاقب عليها في القانون الجناپى المغربي. كفي من الاشاعات والمغالطات .

  • كيف يمكن أداء الفاتورة دون الخروج إلى الشارع

    • الخروج للشارع من اجل” التكصويل” ممكن مع اظهار شهادة السلطة. واكذوبة التبضع. لكن ان تؤدي ما عليك من الواجبات سواء كانت تتعلق بالكهرباء والماء او بغيرهما. تخاق ذريعة . ” خلص بركاك من الفنانات “

  • السلام عليكم.
    المفروض في الوقت الراهن عدم تداول أو توزيع كل ماهو ورقي تفاديا لكل ماهو قد يزيد من استفحال العدوى.
    لذلك على المكتب أن يحذو حذو كل القطاعات والإدارات الوطنية.
    أداء فاتورتين أو ثلاث على مدى شهرين أو ثلاث ماذا قد يحمل المكتب الوطني للماء والكهرباء.
    مجرد رأي واستسمح على التدخل للجهة المعنية.