التفاصيل الكاملة ..لا إصابات بكورونا بزايو ولا حجر صحي بإقليم الناظور

آخر تحديث : الأربعاء 25 مارس 2020 - 3:15 مساءً
2020 03 23
2020 03 25

زايوسيتي

بعد الضجة التي أحدثها وضع شابة من زايو تحت الحجر الصحي، بعد الاشتباه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد، تم قبل قليل التأكيد رسميا أن النتائج سلبية، حسب ما أعلنه مدير مديرية الأوبئة بوزارة الصحة.

وبحسب ما أوردته مصادر خاصة؛ فإن السيدة الثلاثينية قدمت من مدينة سبتة المحتلة، وبعد أن أحست بارتفاع درجة حرارة جسمها وآلام على مستوى الرأس تم نقلها صوب إحدى العيادات الخاصة بالمدينة، ليتم بعدها نقلها صوب المستشفى الحسني بالناظور، حيث وُضعت بالحجر الصحي، فيما نقلت التحاليل صوب الرباط، للتأكد من وجود فيروس كورونا.

ومعلوم أن التحاليل تقطع أشواطا عدة قبل الكشف عنها رسميا عبر وزارة الصحة، رغم أن التحاليل الأولية كشفت عن أن النتائج سلبية، إلا أنه تم انتظار التحاليل النهائية لتعلن النتائج قبل قليل.

التحاليل كشفت أن هذه السيدة القاطنة بحي النهضة بزايو أصيبت بنزلة برد حادة فقط، لتكون النتيجة صفر حالة إصابة بكوفيد19 بزايو، فيما الحالة الوحيدة بإقليم الناظور والمنحدرة من سلوان والمؤكد إصابتها بكورونا تتماثل تدريجيا للشفاء، وهي لشخص سبعيني قادم من فرنسا.

وأوردت مصادر من داخل المستشفى الحسني بالناظور أنه لا توجد أية حالة تحت الحجر الصحي بالمستشفى الإقليمي، والحالة الوحيدة هي للشابة المنحدرة من زايو. ونفت ذات المصادر ورود أية حالة على المستشفى منذ يوم أمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • الحمد لله الله يبعد علينا هاد الوباء وكنحيي الناس ديال زايو على المجهودات الجبارة لكيقمو بها

  • تحية لكل العاملين في موقع زايو سيتي .نت
    اقول تحية لان لا يمكن أن ينشروا الكذب بل حتى يتأكدون من الخبر اليقين.
    هناك بعض الأصوات الشاذة تكذب كل ما ينشر في هذا الموقع .للاسف والحسرة الكبيرة هم يعتقدون أنهم من الفأة المثقفة
    في المدينة
    تحية مرة أخرى والسلام عليكم