فيديو .. عائلة مجعيط تخصص 10 مليون لدعم الأسر المعوزة بالناظور والدريوش وتحثها على البقاء بالمنازل

آخر تحديث : الإثنين 23 مارس 2020 - 3:54 مساءً
2020 03 21
2020 03 23

في بادرة محمودة، بادرت عائلة مجعيط، إلى تخصيص مبلغ ماليّ كبير، لفائدة الأسر والعائلات المعوزة والفقيرة بإقليمي الناظور والدريوش، التي تعاني من وضع اجتماعي حرج، جراء فرض تدابير حالة الطوارئ الصحية بالمغرب كتدبير احترازي لتطويق تفشي فيروس كورونا.

وقال مصدر مقرب من العائلة المعروفة، التي يترأس إبنها رفيق مجعيط المجلس الجماعي لحضرية الناظور، رصدت ما قيمته 10 مليون سنتيم، من أجل دعم وإعانة الأسر التي وجدت نفسها بدون أي مدخول خلال هذه الفترة التي يشهد فيها البلد فرض حالة من الطوارئ الصحية.

ووفق المصدر ذاته، فقد خصصت عائلة مجعيط، ما قدره 500 درهما، لكل أسرة من الفئة الهشة، في مظروف موسوم بعبارة “خليك فدارك تحمي راسك وبلادك”، في دعوة حاثّة للمستفيدين والمستفيدات على ملازمة المنازل كإجراء وقائي بهدف تطويق انتشار وباء كورونا بالمغرب.

يذكر أن العديد من المحسنين الميسورين بسائر ربوع المغرب، أبانوا خلال هذه المحنة التي يمر بها البلد بسبب الجائحة العالمية، عن قيمة التكافل المتأصلة لدى المغاربة، بعد قيامهم بعشرات المبادرات الإنسانية والخيرية إزاء الفئات المعوزة، منذ دخول المغرب حالة من الحظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • اعتقد انها بادرة إنسانية جميلة. لكن يتعين في نظري ان تتم عملية التوزيع مصحوبة بمراقب السلطة المحلية . اخاف من الظهور علي موقع ما والاختفاء بعد ذلك. بعد كسب الشهرة من الظهور. وقد رأينا الشاب المتكلم بالشلخة يقول ان التوزيع يتم في المنازل. علي اي انا اناقش فقط كيف يتم التوزيع. سيما ان الاجر في الصدقة بعظم حين تكون سرية. ولكن لا باس إظهار التضامن في هذا الوقت العصيب محمود ومقبول.وشكرا للجهة المتصدقة والمتضامنة
    ء

  • اعتقد انها بادرة إنسانية جميلة. لكن يتعين في نظري ان تتم عملية التوزيع مصحوبة بمراقب السلطة المحلية . اخاف من الظهور علي موقع ما والاختفاء بعد ذلك. بعد كسب الشهرة من الظهور. وقد رأينا الشاب المتكلم بالشلخة يقول ان التوزيع يتم في المنازل. علي اي انا اناقش فقط كيف يتم التوزيع. سيما ان الاجر في الصدقة بعظم حين تكون سرية. ولكن لا باس إظهار التضمن في هذا الوقت العصيب محمود ومقبول.وشكرا للجهة المتصدقة والمتضامنة
    ء

  • المغربي كيفهم في كل شيء ولكن ملي توصل تهدر ليه على الفلوس كيولي حجرة مفاهم والو