“مي نعيمة” تثير الجدل: “كورونا مكاينش”.. ومغاربة يدعون السلطات للتدخل (فيديو)

آخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2020 - 3:03 مساءً
2020 03 17
2020 03 17

أثارت “مي نعيمة” البدوية، وهي امرأة قروية تنشر باستمرار مقاطع فيديو على اليوتيوب ويتابعها قرابة نصف مليون متابع، جدلا واسعا يوم أمس الإثنين بسبب تصريحات اعتبرها البعض “جاهلة وغير مسؤولة”.

وقالت “مي نعيمة” في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي “أقسم بالله مكاينة شي حاجة سميتها كورونا”، مؤكدة أنها ستمارس حياتها بشكل طبيعي كما كانت تفعل.

Voir cette publication sur Instagram

إيوا ألالة حتى أنا والله القسم حتى بغيت الحكومة بصح تبدا بيك انت نيت اللي تتنشري الأكاذيب فوقت اللي كلشي تيدعوا الناس يردو البال، انت اللي متبعينك فئة كبيرة دالنساء اللي كبار فالسن وفئة اللي عقلها على قدها تزيدي تا انت فيه وتقولهم ما كايناش كورونا؟! 😡 فعلا الجهل تيقتل!!! 🤦‍♀️ ⚠️ نداء للسلطات والجمعيات، واللي تيعرف شي حد يوصلهالو، هاد خيتي خاص شكاية فحقها لأنها تتنشر أكاذيب تساهم في نشر الخطر فالوسط المغربي!!! ⬅️⬅️ اللي عارف والديه او عائلتو متبعين هاد النوعية الله يرحم بيها الوالدين يديزابونالهم من عندهم!!!

Une publication partagée par Maghribea – مغربية (@maghribea) le

ودعا عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة قناتها وإلغاء متابعتها والتبليغ عنها، تجنبا لنشر معلومات مغلوطة في هذه الظرفية الحساسة.

وكتب بوبكر “هذه هي المناسبة ..كلشي يدخل يسينيالي هاد خيتي المشكل ماشي فيها في القائمين علي القناة ديالها قالت.. انا مشغليش فكورونا او غا ندير لي بغيت والمشكل الأكبر انه عندها عدد كبير من المتابعين لي نقد نقول نسبة وعي عندهم محدودة”.

وأضاف” سينياليو التفاهة ويجب علي السلطات المحلية يمشيو عند هاد سيدة يقولو ليها حبسي علينا ايخان ديالك حتي يفوت هادشي وديري مابغيتي في لمكلخين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.