شيخ الطريقة الكركرية يعلن عن إحياء ليلتين بنية رفع البلاء والتصدي لكورونا

آخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 10:17 مساءً
2020 03 14
2020 03 14

أعلن شيخ محمد فوزي الكركري، لجميع متبعي الطريقة الكركرية في جميع فروعها على مستوى القارات الخمس ليلتي 13 و 14 مارس الجاري، بنية رفع البلاء عن الأمة الإسلامية ودفع الداء، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا.

واتى في بلاغ معمم ” تحيي الطريقة الكركرية في جميع فروعها على مستوى القارات الخمس ليلة الجمعة الثامن عشر من شهر رجب وليلة السبت التاسع عشر من نفس الشهر الموافق ل 13 و14 من شهر مارس بنية حفظ مولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أسرته العلوية الشريفة وحفظ المغرب وجميع المغاربة و المسلمين وجميع عباد الله ومخلوقاته ورفع البلاء عن الأمة الإسلامية ودفع هذا الداء وما والاه مما الله به عليم وجعل ذكر الله حصنا حصينا وقاية بالطهارة التي لا يكون الذكر إلا بها وطهرا للجسم والنفس والعقل والقلب بموجب التعلق بالحضرة القدوسية. ” سائلين المولى عز وجل أن ينزل رحمته تعالى على عباده من بعد ما قنطوا انه سميع مجيب .

وأضاف البلاغ الذي توصلت به “زايوسيتي”وعليه فإنه سيبث مباشرة كما جرت العادة نشاط الذكر في الزاوية عبر ما تيسر به الأمر عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي لمن أراد التسيب إلى القوم ويجالسهم فلقد بلغنا فيما رواه الإمام المسلم عن أبي سعيد رَضيَ اللَّهُ عَنهُ قال قال رَسُول اللَّهِ ﷺ: لا يقعد قوم يذكرون اللَّه إلا حفتهم الملائكة، وغشيتهم الرحمة، ونزلت عليهم السكينة، وذكرهم اللَّه فيمن عنده”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • أتوجه إلى سي رضوان وهل انت على السنة لكي تحكم على الناس بالبدع. أختبر نفسك يا من تدعي إتباع السنة هل رأيت صاحب السنة عليه الصلاة والسلام و لو مرة في حياتك (طبعا الجواب هو لا ولا ولا ولاو لا) فإنّ الوهابية عندهم جفاءا وبعد عن الحبيب عليه الصلاة والسلام و علامتهم أنهم يُبَدِعون الناس و يكفرونهم و هم أبعد الناس عن صاحب السنة عليه وعلى آله وصحبه الصلاة والسلام.

  • العبادة ان تعبد الله بما شرع وبينه سبحانه لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم ليس بالبدع والخزعبلات الجاهلة لتعاليم السنة فليس كل من هب ودب يقول انني على السنة فهذا البلاء انزله الله ايضا لابتداعكم وابتعادكم عن شرع الله تستغلون الجهال والاميين لتوسعة رقعتكم فتوبو الى الله ووحدوه وابتعدو عن البدع والشرك يرحمنا الله وعودو الى السنة التي قتلتموها قاتلكم الله

  • لو اخلص العبد المسلم العمل لرفع الله البلاء بدون ككرية ولاشقشقية ولاهم يحزنون