جنازة مهيبة للحارس الدولي منير البرازي ببركان”صور”

آخر تحديث : الجمعة 13 مارس 2020 - 4:40 مساءً
2020 03 12
2020 03 13

كمال لمريني

شيع المئات من المواطنين في مدينة بركان، عصر أمس الاربعاء، جثمان الحارس الدولي السابق، منير البرازي، إلى مثواه الاخيرة، بالمقبرة المحمدية، في حفل مهيب، حضره عدد كبير من معارفه وعائلته وأصدقائه وقدماء لاعبي كرة القدم.

وإنطلقت مسيرة التشييع، من مسجد السي ميمون في حي المكتب ببركان، حيث سيق الفقيد إلى المقبرة المحمدية. وحضر الجنازة عدد كبير من معارف الراحل، بالاضافة إلى رئيس عصبة الشرق لكرة القدم، والمكتب المسيرة لفريق نادي النهضة البركانية.

وكان الراحل، قد لفظ أنفاسه الاخيرة، مساء أمس الثلاثاء، بأحد المصحات الخاصة بمدينة وجدة، بعد أن تدهورت حالته الصحية، جراء إصابته بداء السرطان.

من يكون منير البرازي؟

بدأ منير البرازي مسيرته الكروية صحبة فريق نهضة بركان بداية التسعينيات، بعد أن تدرج في جميع فئاتها، بعدها انتقل إلى فريق القرض الفلاحي،الذي تألق صحبته قبل تغيير الإسم إلى فريق سبورتينغ سلا الذي كان يشرف عليه الإطار بادو الزاكي سنة 1996.

وبعد تجربته المتميزة مع السبورتينغ ،التحق بفريق أولمبيك آسفي الذي أمضى صحبته موسمين قبل أن يعود إلى فريقه الأم موسم (2002-2003)، واستمر مع الفريق إلى موسم (2004- 2005)، حيث غير الوجهة إلى فريق شباب المسيرة إلى غاية (2008-2009)، حيث حط الرحال بفريق إتحاد طنجة في تجربة قصيرة قبل أن يعود إلى فريقه الأصلي نهضة بركان موسم (2009-2010).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.